سكاي أبو ظبي تتعاقد مع Space Tank لتطوير المنطقة التجارية بمشروع Blue Tree

سكاي أبو ظبي تتعاقد مع Space Tank لتطوير المنطقة التجارية بمشروع Blue Tree
  • بلو تري
  • 2024/03/03

تعاقدت شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، مع شركة Space Tank – المتخصصة في إدارة المراكز التجارية والمنشآت الخدمية، لتقوم بأعمال تجهيز وتطوير المنطقة التجارية والخدمية في مشروع Blue Tree بالقاهرة الجديدة.

وتتولى Space Tank بموجب التعاقد مع " سكاي أبوظبي " الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية، أعمال تجهيز وتطوير المنطقة التجارية والخدمية بمشروع “Blue Tree” السكني بالقاهرة الجديدة.

قال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن التعاقد مع شركة Space Tank يسهم في سرعة تطوير مشروع BlueTree التجاري، وتقديم خدمات متكاملة للسكان، مشيرًا في هذا الصدد إلى حرص الشركة على التعاقد مع الشركات الأفضل في مجالها؛ لضمان تقديم أعلى مستوى جودة من الخدمات للعملاء، وذلك في إطار رؤية “سكاي أبوظبي” لتحقيق قيمة مضافة في السوق العقاري عبر تقديم مشروعات متكاملة للعملاء.

كما يأتي هذا التعاقد استكمالًا لمسيرة شركة Space Tank التي تهدف للتوسع بقوة خلال عام 2024 عبر اقتناص المزيد من المشروعات، والتعاقد مع كبرى شركات التسويق، وإقامة المعارض، والعمل على إنشاء مجموعة كبيرة ورائدة من المنشآت التجارية ومراكز التسوق في العديد من المشروعات والتجمعات السكنية التابعة لكبرى شركات التطوير العقاري في السوق المصري والأكثر شهرة على الإطلاق.

تتولى Space Tank أعمال الاستشارات والتطوير للمنشآت التجارية بمشروع “BlueTree”، الذي يقام على مساحة إجمالية للكمبوند تبلغ 50 فدانا –منها 23 ألف متر مربع مخصصة للأنشطة التجارية والخدمية- ويقع في قلب القاهرة الجديدة  في الـ”جولدن سكوير” بجوار فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، وبالقرب من المحاور الرئيسية المؤدية لوسط المدينة ومطار القاهرة الدولي.

يبدأ دور شركة Space Tank من التخطيط للمنطقة التجارية والخدمية بالمشروع، من حيث وضع الأفكار والمخططات الهندسية والفنية، مرورا بوضع البرنامج الزمني للتنفيذ وأفضل الأدوات المساعدة، بجانب تقديم المقترحات الخاصة بطبيعة الخدمات المستهدف توفيرها داخل المشروع، مع تسهيل التواصل مع العلامات التجارية الأبرز في المجالات المختارة، وانتهاء بتنفيذ أفكار تساهم في الترويج للمشروع دون الانتظار حتى يتم الانتهاء من الإنشاءات.

قال المهندس شادي سليم، الرئيس التنفيذي لشركة Space Tank، إن الجودة التي تتسم بها عمليات شركة Space Tank تتوافق مع المعايير التي تقوم بتنفيذها سكاي أبو ظبي داخل مشروعاتها العقارية، وهو ما يبشر بتنفيذ كمبوند سكني ممزوج بالجزء التجاري والخدمي على أعلى مستوى.

وأضاف: “نجحنا، منذ إطلاق أعمالنا مؤخرا داخل السوق المصرية، في إبرام تعاقدات هامة من شأنها تغيير مفهوم المنشآت التجارية والخدمية المتكاملة في القطاع العقاري، ونعتزم تقديم المزيد من التميز والانفراد عبر تطوير المشروعات التجارية والخدمية خلال الفترة المقبلة، اعتمادًا على خبراتنا في التخطيط والتنفيذ واجتذاب أفضل الشركاء العالميين للتواجد داخل تلك المشروعات”.

وأشاد بدور فريق عمل Space Tank، القائمين على مشروع BlueTree، تحت إشراف محمد كمال، مدير أول الأبحاث وتطوير الأعمال، ولوجين خالد، مدير الاستشارات التجارية، في تنفيذ رؤية الشركة وفقا لأعلى معايير التخطيط والتنفيذ عالميا، انطلاقا من خبراتهم الواسعة والمتميزة في تصميم وتطوير وتنفيذ المنشآت التجارية والمراكز الخدمية المتكاملة، موجها لهم الشكر على مساهماتهم في صنع نجاح وتميز Space Tank في هذا القطاع الحيوي.

وتتميز Space Tank بخبرات فريقها وكوادرها المتميزة في تقديم الاستشارات والتصميمات وإدارة المناطق التجارية والخدمية المتكاملة داخل كبرى المشروعات العقارية والمدن الجديدة، ونجحت في تحقيق إنجازات رائعة في قطاع المنشآت التجارية والخدمية المتكاملة بالقطاع العقاري، بدءًا من خطة التطوير وحتى الإدارة.