MANAJ تطلق مشروع HOLM بالقاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه

MANAJ تطلق مشروع HOLM بالقاهرة الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه
  • هولم - القاهرة الجديدة
  • 2024/03/06

أعلنت شركة مناج للتطوير العقاري MANAJ kعن إطلاق أحدث مشاريعها العقارية “هولم” HOLM في مدينة القاهرة الجديدة بحجم استثمارات يصل إلى 5 مليارات جنيه.

قال المهندس عبد المنعم غيتة، المدير التنفيذي للشركة، إن مشروع “هولم” يقام علي مساحة تصل إلي 34 الف متر، ويتضمن إقامة وحدات سكنية وفندقية وتجارية، موضحا أن المشروع يقع في موقع متميز داخل مدينة القاهرة الجديدة، على شارع التسعين الجنوبي، بالقرب من الجامعة الأمريكية (AUC) وبالقرب من محور محمد نجيب و جمال عبد الناصر، وصممه المصمم المعماري هاني سعد (Hany Saad Innovations).

وأوضح المهندس محمد حسين، المدير التنفيذي المشارك بالشركة، أن المشروع يتميز بالابتكار في الهندسة المعمارية، كما أن المشروع يتضمن منطقة تجارية، ومرافق ترفيهية، ومسطحات خضراء، و مداخل فاخرة، ونظام أمني متطور، ومسطحات مائية.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لاطلاق مشروعين آخرين خلال العام الجاري، حيث تتمتع الشركة بسنوات طويلة من الخبرة في البناء، وقد تم تأسيسها برؤية إعادة تعريف معايير البناء، حيث كانت ومازالت رمزًا للثقة والجودة.

وأكدا أن الشركة تستهدف أن تصبح شريكًا رئيسيًا في مجال العقارات من خلال إنشاء عقارات متميزة تلبي الاحتياجات المختلفة وتأثر بشكل إيجابي على المجتمعات، وتساهم في إنشاء المنازل والشركات والمساحات متعددة الاستخدامات لتلبية أعلى معايير الجودة والتصميم.