MODAD العقارية عن انتهاء بيع المرحلة الأولى لمشروع “سيكتور” في العاصمة الإدارية

MODAD العقارية عن انتهاء بيع المرحلة الأولى لمشروع “سيكتور” في العاصمة الإدارية
  • سكتور
  • 2024/03/07

أعلنت MODAD العقارية، عن انتهائها من بيع المرحلة الأولى لمشروع “سيكتور” بالحي المالي في العاصمة الإدارية الجديدة .

وأوضحت MODAD العقارية، التابعة لمجموعة MODAD- أن المشروع إداري وتجاري يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة التي تعمل على تلبية احتياجات العملاء، وتتضمن المرحلة الأولى “سيكتور 1" . ويقع مشروع “سيكتور” على مساحة 25,000 متر مربع وتصل المساحات البنائية إلى 110ألف متر مربع لتوفر أكثر من 1000 وحدة بمساحات متعددة. علاوة على ذلك، يعد موقع المشروع الاستراتيجي أحد أبرز مميزاته، خاصةً انه يقع بالقرب من مجمع الوزارات الجديد ومجلس الشعب والبنك المركزي ومنطقة البنوك ومكتب البريد والقصر الرئاسي، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الدائري الاوسطي، وطريق السويس، وطريق السخنة، والطريق الدائري، وخط القطار السريع ومطار العاصمة الجديدة. وعلق المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODADقائلاً :”فخورون بالنجاح الجديد الذي حققه مشروع “سيكتور” والذي يأتي تأكيداً على استراتيجية الشركة التي تستهدف تقديم تجربة استثنائية ”. وأضاف: “حرصنا على التعاون مع أبرز الشركاء الاستراتيجين والمهندسين المعماريين حتى نتمكن من تقديم تصميم مبتكر وخدمات متميزة تعزز من رضاء العملاء”. لافتاً إلى أن المرحلة الأولى من المبيعات تمثل 50% من إجمالي المبيعات المستهدفة للعام الحالي”. ويذكر أن استثمارات مشروع “سيكتور” وصلت إلى 600 مليون جنيه مصري تم استثمار 350 مليون جنيه حتى الان وسيتم استثمار 250 مليون جنيه خلال عام 2024. وتستند شركة MODAD العقارية إلى خبرة مجموعة MODAD الممتدة على مدار 13 عام في السوق المصري نجحت خلالها في تنفيذ كبرى المشروعات في معظم أنحاء الجمهورية، وهو ما ساهم في خلق 10,000 فرصة عمل مباشرة غير مباشرة .

وأوضحت MODAD العقارية، التابعة لمجموعة MODAD- أن المشروع إداري وتجاري يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات المتميزة التي تعمل على تلبية احتياجات العملاء، وتتضمن المرحلة الأولى “سيكتور 1" .


ويقع مشروع “سيكتور” على مساحة 25,000 متر مربع وتصل المساحات البنائية إلى 110ألف متر مربع لتوفر أكثر من 1000 وحدة بمساحات متعددة. علاوة على ذلك، يعد موقع المشروع الاستراتيجي أحد أبرز مميزاته، خاصةً انه يقع بالقرب من مجمع الوزارات الجديد ومجلس الشعب والبنك المركزي ومنطقة البنوك ومكتب البريد والقصر الرئاسي، وهو ما يتيح سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، بما في ذلك الطريق الدائري الاوسطي، وطريق السويس، وطريق السخنة، والطريق الدائري، وخط القطار السريع ومطار العاصمة الجديدة.


وعلق المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة MODADقائلاً :”فخورون بالنجاح الجديد الذي حققه مشروع “سيكتور” والذي يأتي تأكيداً على استراتيجية الشركة التي تستهدف تقديم تجربة استثنائية ”.


وأضاف: “حرصنا على التعاون مع أبرز الشركاء الاستراتيجين والمهندسين المعماريين حتى نتمكن من تقديم تصميم مبتكر وخدمات متميزة تعزز من رضاء العملاء”. لافتاً إلى أن المرحلة الأولى من المبيعات تمثل 50% من إجمالي المبيعات المستهدفة للعام الحالي”.


ويذكر أن استثمارات مشروع “سيكتور” وصلت إلى 600 مليون جنيه مصري تم استثمار 350 مليون جنيه حتى الان وسيتم استثمار 250 مليون جنيه خلال عام 2024. وتستند شركة MODAD العقارية إلى خبرة مجموعة MODAD الممتدة على مدار 13 عام في السوق المصري نجحت خلالها في تنفيذ كبرى المشروعات في معظم أنحاء الجمهورية، وهو ما ساهم في خلق 10,000 فرصة عمل مباشرة غير مباشرة .