العتال هولدنج تنفذ 75 5 من إنشاءات " بارك لين " بالعاصمة الإدارية

العتال هولدنج تنفذ 75 5 من إنشاءات " بارك لين  " بالعاصمة الإدارية
  • المهندس احمد العتال
  • 2024/03/13

أكد المهندس أحمد العتال، رئيس مجلس إدارة شركة " العتال هولدنج "، أن الإسراع في تنفيذ الإنشاءات والدراسة الجيدة لأي خطوة توسعية أهم خطوات نجاح الشركات العقارية، مشيرا إلى الانتهاء من تنفيذ 75% من مشروع "بارك لين " بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأوضح أنه جاري العمل الآن في مرحلة إنهاء الإنشاءات والتشطيبات، لافتا إلى أن "بارك لين " يقام على 27 فدانًا، مقسمة على 4 مراحل، وتضم كل مرحلة 15 عمارة، بإجمالي 1100 وحدة سكنية ما بين Penthouse وDuplex وأستوديوهات، بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 مترًا و355 مترًا مربعًا، وتبلغ استثمارات المشروع نحو 4 مليارات جنيه .

وأضاف أن مشروع " بارك لين " يتميز بتوفير وحدات سكنية وإدارية وتجارية، ليصبح من المشروعات المتعددة الاستخدام المتميزة في العاصمة الإدارية، وسيتم الانتهاء من تنفيذ المول التجاري مع انتهاء المشروع.

من ناحية أخري، قال المهندس أحمد العتال إن الشركة بدأت أعمال الحفر بمشروع  West Leaves بالسادس من أكتوبر، حيث يقع بالقرب من المعالم السياحية لغرب القاهرة، وتتمتع وحداته بإطلالة على الأهرام،

ويمتد مشروع West Leaves  على مساحة 38 فدانًا، على بعد 300 متر من محور 26 يوليو، و300 متر من الصحراوي، وتم تصميمه بحيث يراعي تطبيق عناصر الاستدامة.

ويتكون المشروع من مرحلتين بمساحة بنائية 29 ألف متر مربع، ويضم عددًا من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية، بواقع 31 مبنى سكنيًّا، عبارة عن طابق أرضي و3 طوابق علوية، ووحدات بنتهاوس، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 80 مترًا مربعًا و300 متر مربع، إضافة إلى 8 أبراج تضم شققًا فندقية، وفندق مكون من 150 غرفة، إلى جانب وحدات إدارية ومساحات تجارية تصل إلى 40 ألف متر، إلى جانب مساحات ممتدة من المناطق الخضراء والمفتوحة.

وأشار المهندس أحمد العتال إلى أن المشروع حقق مبيعات مميزة منذ طرحه على الرغم من تحديات السوق، ووصل سعر المتر إلى 53 ألفًا، وكان أول سعر للطرح 28 ألف جنيه.