76 متسابق يتنافسون على جوائز Big 5 Egypt Impact

76 متسابق يتنافسون على جوائز Big 5 Egypt Impact
  • big 5
  • 2024/03/21

كشفت شركة " دي إم جي إيفينتس " عن تأهل 76 متسابقا لجوائز Big 5 Egypt Impact -التي تقام بالتزامن مع معرض Big 5 Construct Egypt في 26 يونيو القادم.

وتم اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية لـ“Big 5 Egypt Impact Awards’’  بعناية ودقة بناء على مساهماتهم الاستثنائية في النهوض بمعايير الابتكار والتميز في المشروعات في القطاع.

وتعد هذه الدورة الرابعة من جوائز Big 5 Egypt Impact، التي تهدف لتقدير المساهمات البارزة من الأفراد والمنظمات في صناعة البناء والتشييد في مصر، و إلقاء الضوء عليها .

وخلالاالحفل الذي يقام في يونيو 2024 سيتم تكريم أفضل المشروعات والابتكارات والشركات والفرق والأفراد ضمن 19 فئة.

ويشهد هذا العام أربع فئات تم إضافتها مؤخرًا، بما في ذلك مبادرة الحفاظ على التراث الثقافي لهذا العام، والمشروع التحديثي لهذا العام، والشركة الرائدة في التحول الرقمي لهذا العام، وأفضل شركة تصميم داخلي لهذا العام.

ومن أبرز المشروعات المتأهلة للمسابقة النهائية يأتي مشروع رأس الحكمة، ومستقبل مصر، وبرنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية (SRSSP)، وكوبري طه حسين، حيث تتنافس هذه المشروعات على الفوز بلقب مشروع البنية التحتية لهذا العام.

كما يتنافس 5 مرشحون على جائزة المبادرة المستدامة من خلال مشروع تطوير المنطقة الخامسة في حدائق أكتوبر لشركة بركة للهندسة والمقاولات، ومشروع تصميم الحرم الجامعي المبتكر والمستدام في مصر لمجموعة تصميم المعايير؛ ومشروع Metacrete  للشركة المصرية للمقاولات والتعمير، ومشروع رحلة نحو الأخضر أو (اتحضر للأخضر) لشركة ريدكون للتعمير، و مشروع توسيع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في شرق الإسكندرية – المرحلة 2 «بناء وحدة معالجة الحمأة»، لشركة المقاولون العرب (عثمان أحمد عثمان وشركاه).