سيجنتشر هومز تطلق استراتيجية " العميل اولا "

سيجنتشر هومز  تطلق استراتيجية " العميل اولا "
  • سيجنتشر هومز
  • 2024/04/20

أعلنت مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري " سيجنتشر هومز " عن إقرار استراتيجية " العميل اولاً " بهدف الارتقاء بمستوى التسويق والمبيعات العقارية المقدمة للطرف الأهم في منظومة الاستثمار العقاري .

وقررت مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري، سيجنتشر هومز الاستعانة بكوادر من شركات انترناشيونال في مجال التطوير العقاري للارتقاء بمستوى الخدمات في قطاع الاستثمار والتطوير العقاري.

وقال المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجموعة SD هولدنج للتطوير العقاري "سيجنتشر هومز " أنة في ظل المنافسة الشرسة الموجودة حالياً على الساحة العقارية، والفرص الاستثمارية الكبيرة في العاصمة الإدارية وغيرها في الساحل الشمالي والمدن الجديدة، وضعت الشركة الاهتمام بالعميل علي رأس أولوياتها، والحرص على تقديم أفضل الخدمات التسويقية وضمان الجودة في المشروعات العقارية.

وأكد رئيس مجموعة SD هولدنج للتطوير العقارى أن الهدف الأساسي من لاستعانة بكوادر من شركات انترناشيونال هو الارتقاء بمستويات قطاع التسويق والمبيعات العقارية في مصر وكذلك أعمال الاستشارات العقارية، فضلاً عن الاهتمام بالشق القانونى كأولوية هامة من أجل مصلحة المشترى والعميل العقاري في مصر.