اتفاقية شراكة لعشر سنوات بين ميدار للتطوير و VIP Coating Solutions

اتفاقية شراكة لعشر سنوات بين ميدار للتطوير و VIP Coating Solutions
  • مدار توقع شراكة مع vip
  • 2024/04/21

وقعت كلا من مدار للتطوير العقاري و" في اي بي" VIP Consulting اتفاقية شراكة تمتد لعشر سنوات، تسعى من خلالها الشركتان لتحقيق مبيعات 15مليون يورو في السنوات الخمس الأولى.

وأعلنت "مدار"  عن عقدها اتفاقية شراكة مدتها 10 سنوات مع شركة VIP Coating Solutions” ، تصبح بموجبها “مدار” الوكيل الوحيد للشركة في مصر.

تأتي هذه الشراكة في إطار سلسلة من الشراكات العالمية التي وقعتها مدار للتطوير العقاري خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بما في ذلك اتفاقية الشراكة مع كريستال لاجونز، الشركة العالمية المتخصصة في تكنولوجيا إقامة البحيرات الصناعية.

ومن المقرر أن تسهم الاتفاقية في توسيع محفظة أعمال “مدار” ومساهماتها السوقية بشكل كبير، حيث ستزود “مدار” الشركات العقارية الأخرى في مصر بمنتجات “VIP Coating Solutions” ، مع زيادة قدرتها على تلبية احتياجات عملائها .

وتعمل “مدار للتطوير العقاري” في مجالي الاستثمار والتطوير العقاري وهي أحد شركات القطاع الخاص التي تقدم العديد من الخدمات المتكاملة، بما في ذلك تطوير المشروعات التجارية والسكنية، وتشتهر بإنجاز مشاريعها بالكامل بمعدلات تنفيذ سريعة، بما في ذلك اختيار الموقع، والاستحواذ على الأراضي، والتمويل، والإنشاءات، وإدارة الأصول العقارية، والصيانة.

وتعد VIP Coating Solutions إحدى الشركات العالمية الرائدة في أنظمة حماية الأسطح توفر حلولًا متكاملة تشمل المنتجات الخاصة بتجهيز المواقع وأنظمة المعالجة الأساسية والأولية ومواد عزل الأسطح عالية الجودة.

وتتواجد الشركة في أكثر من 65 دولة حول العالم، وتتعاون مع العديد من القطاعات إلى جانب قطاع التشييد والبناء، كقطاعات التعدين والبترول والغاز، ومياه الشرب والصرف الصحي، والطاقة.

يشار إلى أن “VIP Coating Solutions”هي شركة حماية الأسطح العالمية الوحيدة المعتمدة من كريستال لاجونز.