البارون تعلن خطتها الاستثمارية وتطلق مشروع جديد بالتجمع الخامس

البارون تعلن خطتها الاستثمارية وتطلق مشروع جديد بالتجمع الخامس
  • البارون للتطوير
  • 2024/04/22

تستعد شركة البارون للتطوير العقاري، لطرح مشروع جديد للإسكانالفاخر بمدينة القاهرة الجديدة، وذلك ضمن محاور خطتها للعام 2024، والتي استهلتها الشركة بتغيير علامتها التجارية، كما تتضمن توسعة حجم الأعمال .

وكشفت البارون للتطوير عن خطتها الإستراتيجية الجديدة لهذا العام، حيث قامت بتغيير اللوجو الخاص بها بما يناسب تطورات المرحلة الجديدة وتماشيا مع ما سيتم من تطوير وتغيير إستراتيجية الشركة، للوقوف في مصاف كبري الشركات العقارية بالسوق المصري.

وتستهدف الشركة من خلال الاستراتيجية الجديدة الدخول فى مشروعات تتيح لها الوصول إلى شريحة عريضة من العملاء، كما تجري مفاوضات مع كيانات أحرى لتكوين تحالفات كبري، بهدف الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق العقاري .

 وفي هذا الإطار .. أعلنت شركة البارون عن إلإستعداد لطرح خامس مشروع سكنى لها وهو مشروع إسكان فاخر متميز بمدينة القاهرة الجديدة ..

يقع المشروع في التجمع الخامس بموقع متميز بالقرب من طريق السويس وشارع التسعين الجنوبى على مساحة تبلغ نحو 15 فدان، ويضم 100 وحدة سكنية بمساحات مختلفة بدءا من إستوديو حتى وحدات سكنية تتكون من أربعة غرف .

كما يشتمل المشروع على جزء تجاري إداري بإطلالة مثيرة وفريدة بزاوية 360 درجة وعلى ثلاثة إتجاهات مختلفة مما يجعل منه تحفة معمارية رائعة .

 وتعاقدت شركة البارون مع المكتب الإستشارى الهندسي مهندس محمد طلعت وهو من أحد أكبر المكاتب الاستشارية بالسوق العقارى المصرى وذلك لعمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع وبالتعاون مع مكتب أوكوبلان للإستشارات الهندسية وذلك في مجال تخطيط وتنفيذ اللاند سكيب الخاص بالمشروع ويعد ذلك خامس مشروع يسند لمكتب المهندس الإستشاري / محمد طلعت من قبل شركة البارون.