ذا جيت .. المسوق العقاري الوحيد بمعرض عقارات النيل بمستهدفات 5 مليارات جنيه

ذا جيت .. المسوق العقاري الوحيد بمعرض عقارات النيل بمستهدفات 5 مليارات جنيه
  • ذا جيت معرض عقارات النيل
  • 2024/04/25

أعلنت شركة ذا جيت للتسويق العقاري مشاركتها في معرض " عقارات النيل " بالرياض لتكون شركة التسويق الوحيدة بالمعرض مستهدفة مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه.

وتنفرد ذا جيت بمحفظة مشروعات حصرية ومتنوعة خلال معرض عقارات النيل الذي يقام خلال الفترة من 2 وحتى 4 مايو المقبل  وتنظمه شركة إكسبو ريبابليك لتنظيم المعارض والمؤتمرات 

كما تتولى ذا جيت أعمال التسويق الحصرية للمعرض، من خلال جميع أشكال الدعاية ووسائل التواصل الاجتماعي،, ،   للوصول إلى الشرائح  المستهدفة في مدينة الرياض،

وقال أحمدي حمدي، مدير قطاع التسويق بالشركة إن هذا هو التعاون الثاني مع " إكسبو ريبابليك " في معارضها العقارية الرائدة التي تنظمها خارج مصر.

وأشار محمد أيمن، مدير القطاع المالي بالشركة، إلى أن المشاركة في المعرض تأتي ضمن خطة الشركات العقارية للمشاركة في ملف تصدير العقار وذلك بالتعاون مع الحكومة لتوفير عملة صعبة للدولة، وكذلك الوصول بالمشروعات المصرية لكل دول العالم، مؤكدا أن التنوع في أماكن تنفيذ المشروعات وفي نوعية المنتجات العقارية يمكن من التسويق المميز لهذه المشروعات في الخارج.

يشار إلى أن النسخة الـ12 من معرض عقارات النيل ستنطلق بمشاركة أكثر من 20 شركة عقارية أبرزها الأهلي صبور وتطوير مصر وأوراسكوم والعتال هولدينج، تمتلك حوالي 250 مشروعا متنوعا.