سيتي إيدج تستهدف 45 مليار جنيه مبيعات بالعاصمة والعلمين خلال 2024

سيتي إيدج  تستهدف 45 مليار جنيه مبيعات بالعاصمة والعلمين خلال 2024
  • سيتي ايدج
  • 2024/04/29

أعلنت شركة " سيتي إيدج " للتطوير العقاري، عن مستهدفاتها البيعية خلال عام 2024 والتي توقعت أن تصل 45 مليار جنيه، لمشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، والعلمين والمنصورة الجديدتين .

وقال محمد الدهان الرئيس التنفيذي لشركة "سيتي إيدج " الذراع العقارية للحكومة،  إن الشركة تتوقع زيادة مبيعاتها هذا العام بنسبة 18% ، لتصل إلى 45 مليار جنيه، منهم 28 مليار جنيه من مبيعات متوقعة في العاصمة الإدارية الجديدة، و10 مليارات جنيه متوقعة من مبيعات بمدينة العلمين، و7 مليارات متوقعة من مبيعات من مدينة المنصورة الجديدة.

وأوضح الدهان في تصريحات صحفية، أن شركته نجحت في بيع 7 أبراج بمدينة العلمين الساحلية الفترة الماضية، وستفتح هذا العام الباب أمام بيع مزيد من الأبراج لصالح هيئة المجتمعات العمرانية.

وأضاف أن الشركة تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 3.2 مليار جنيه خلال هذا العام في مشروعات جديدة وسداد أقساط أراض، مقابل استثمارات بنحو مليار جنيه تم إنفاقها في 2023 .

يشار إلى أن " سيتي إيدج " هي شركة مملوكة بنسبة 74% لهيئة المجتمعات العمرانية، و24% لبنك التعمير والإسكان، و2% لصالح الشركة القابضة للاستثمار والتعمير، وبدأت نشاطها عام 2018، حيث تعمل في أنشطة التطوير لبعض مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية إلى جانب تطوير الأراضي الخاصة بها .