مدينة بنان .. نقطة التقاء خبرة مجموعة طلعت مصطفى والتراث السعودى الأصيل

مدينة بنان ..  نقطة التقاء خبرة مجموعة طلعت مصطفى والتراث السعودى الأصيل
  • بنان
  • 2024/06/06

انطلقت قبل نحو الشهر أعمال تشييد مدينة بنان بالمملكة العربية السعودية. .والتي تمثل نقطة التقاء خبرة مجموعة طلعت مصطفى مع التراث السعودى الأصيل، وصولا إلى مجتمع فريد واستثنائي من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات التي تناسب أنماط الحياة المختلفة

يتم تطوير 'بنان الرياض' بالتعاون بين مجموعة طلعت مصطفى والشركة الوطنية للإسكان في المملكة العربية السعودية، كمدينة سكنية متكاملة الخدمات تم تصميمها على مساحة 10 مليون متر مربع ، لتقدم جودة حياة مميزة لأكثر من 120 ألف ساكن متجاوزة كافة التوقعات .

موقع متميز

تقع مدينة بنان شمال شرق الرياض، على مقربة من مطار الملك خالد الدولي وطريق الملك خالد.

تنوع المنتج العقاري

تضم المدينة وحدات سكنية متنوعة تناسب كافة الاحتياجات، بما في ذلك الشقق والفلل والسكن العائلي، حيث تتوافر فيلات رباعية وثنائية، وسكن منفصل بأربعة نماذج معماريوة مختلفة، بالإضافة للعمارات التي تأتي أيضا في 4 تصميمات .

 خدمات شاملة

توفر المدينة جميع الخدمات التي يحتاجها السكان، بما في ذلك المساجد والمدارس والمراكز الطبية ومراكز التسوق، كما تضم المدينة مساحات خضراء واسعة تصل إلى 40% من مساحتها الإجمالية.

وتضم المدينة 22 مسجدًا صغيرًا و 6 مساجد جامعة كبيرة، كما تضم  4 مجمعات تعليمية تضم 8 مدارس للبنين والبنات، كما تتمتع بتوافر الخدمات الأمنية من خلال  غرف تحكم ومتابعة على مدار 24 ساعة، ومراقبة بنظام الكاميرات الذكية.

كذلك توفر مدينة بنان لساكنيها خدمات إدارة المرافق، مثل أعمال الزراعة، وصيانة المرافق والمباني السكنية والتجارية والخدمية.

 أسعار تنافسية

تتميز أسعار الوحدات السكنية في مدينة بنان بتنافسيتها مقارنة بالمشاريع الأخرى في السوق السعودي. .. فضلا عن توافر خيارات سداد مرنة بما في ذلك التقسيط لمدد تصل إلى 30 عامًا.

تفاصيل الأسعار

 تبدأ أسعار الشقق التي تتراوح مساحاتها بين 55 و 170 مترًا مربعًا من 260.4 ألف إلى 1.025 مليون ريال سعودي.

وبالنسبة للفيلات تبدأ أسعار الفلل التي تتراوح مساحاتها بين 216 و 412 مترًا مربعًا من 1.107 مليون إلى 2.710 مليون ريال سعودي .

حجز قياسي

 حقق مشروع "بنان" حجوزات بقيمة 937 مليون ريال سعودي (250 مليون دولار) خلال ثلاثة أيام فقط من بدء طرحه للبيع.

و تجاوزت مبيعات المشروعات العقارية لمجموعة طلعت مصطفى، بما في ذلك مشروع "بنان"، 61 مليار جنيه مصري حتى 14 مايو 2024.

فرصة استثمارية مميزة:

كل المميزات السابق ذكرها تجعل من مدينة بنان فرصة استثمارية مميزة، تضمنها السمعة المتميزة لمجموعة طلعت مصطفى في مجال التطوير العقاري، وخبراتها السابقة في بناء المدن المتكاملة .

مجموعة طلعت مصطفى مدينة بنان نتائج أعمال ٢٠٢٤ مبيعات مجموعة طلعت مصطفى سهم طلعت مصطفى مشروع بنان مجموعة طلعت مصطفى القابضة بنان القطاع العقاري مشروع مدينة بنان مدينة بنان الرياض Backlog قطاع الفنادق ADQ ADNEC أرباح طلعت مصطفى مدينة بنان مدينة بنان الرياض بنان طلعت مصطفى مبيعات مشروع بنان بنان الرياض طلعت مصطفى مشروع بنان الرياض مشروع بنان طلعت مصطفى مشروع بنان مبيعات بنان مدينة بنان السعودية مدينة بنان طلعت مصطفى بنان الرياض بنان مدينه بنان مشروع مدينة بنان مشروع بنان ضاحية الفرسان طلعت مصطفى بنان بنان السعودية موقع مشروع بنان الرياض tmg بنان موقع مدينة بنان الرياض مدينة بنان بالرياض مشروع بنان الرياض مجموعه طلعت مصطفي مدينة بنان ضاحية فرسان مشروع بنان الرياض مجموعه طلعت مصطفي بنان tmg محمد بنان مجمع بنان السكني الرياض اسعار بنان الرياض مدينة بنان في الرياض اسعار مشروع بنان اسعار مشروع بنان الرياض بنان الفرسان بنان الملك عبدالله موقع مدينة بنان ضاحية بنان مدينه بنان ضاحيه الفرسان بنان مشروع مشروع بنان الرياض مجموعه طلعت مصطفي الرياض مدينه بنان الرياض موقع مشروع بنان