سمارت ويندو تشارك بالنسخة السادسة من معرض Big 5 Construct Egypt

سمارت ويندو تشارك بالنسخة السادسة من معرض  Big 5 Construct Egypt
  • Big 5
  • 2024/06/08

أكدت شركة " سمارت ويندو " المتخصصة في حلول النوافذ والواجهات وقطاعات الألومنيوم مشاركتها في الدورة السادسة من معرض Big 5 Construct Egypt أحد أكبر معارض التشييد في مصر.

وتستعد سمارت ويندو الرائدة عالميا في مجالها، للمشاركة بجناح بجناح قوي ومميز في المعرض الذي يقام خلال الفترة من 25 إلى 27 يونيو الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية، بمشاركة 300 شركة محلية وعالمية.

قال المهندس محمد إبراهيم رئيس قطاع التشغيل بشركة سمارت ويندو الدولية إن الشركة تحرص على المشاركة سنوياً في معرض Big 5، في ظل الحضور القوي لكبرى الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في صناعة البناء والتشييد والصناعات التكميلية المرتبطة بها.

وأكد إبراهيم أن سمارت ويندو تعرض من خلال جناحها في معرض Big 5 أحدث التكنولوجيا العالمية المتطورة في مجال النوافذ وواجهات الألومنيوم والزجاج بما يتماشى مع رؤية الدولة الخاصة بالتنمية المستدامة و توفير الطاقة مشيرا إلى أن الشركة لديها القدرة على تنفيذ أفكار جديدة وغير تقليدية في مجال الألومنيوم والزجاج ونقل هذه التكنوجيا العالمية للسوق المصرية في سابقة هي الأولى من نوعها في هذا القطاع مما يساعد على تعميق التصنيع المحلي والحد من الواردات وتوفير منتجات بجودة عالية وبأسعار منافسة.