باستثمارات ملياري جنيه.. الفطيم يضع حجر أساس "فستيفال أفينو" والافتتاح في 2022

باستثمارات ملياري جنيه.. الفطيم يضع حجر أساس "فستيفال أفينو" والافتتاح في 2022
  • فستيفال أفينو
  • 2019/12/15

ضمن خطتها الاستثمارية التوسعية في مصر، أعلنت مجموعة "الفطيم" تدشين توسعات جديدة لـ"كايرو فستيفال سيتي مول"، تحت اسم "فستيفال أفينو" في قلب القاهرة الجديدة. وضع حجر أساس التوسعة الجديدة السيد عمر الفطيم نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفطيم، بحضور قيادات المجموعة وعدد من الشخصيات العامة وممثلي كبرى العلامات التجارية وتجارة التجزئة في مصر ولفيف من الإعلاميين وممثلي الصحافة المصرية والإقليمية. يأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفال بمرور ست سنوات على افتتاح كايرو فستيفال سيتي مول، واستكمالا لقصة نجاح كايرو فستيفال سيتي مول في مصر.. وذلك من خلال عمل توسعات كبري للمركز التجاري على مساحة تبلغ 22 ألف متر مربع، باستثمارات تتجاوز ملياري جنيه. 

ووصف الفطيم الحدث باليوم الهام في تاريخ استثمارات مجموعة الفطيم في مصر، وتحديدا "كايرو فستيفال سيتي مول"، وقال "كتأكيد عملي على العلاقات الوطيدة بين مصر والإمارات، ودليل على ثقة المجموعة في المناخ الاستثماري المصري، ورغبتها في زيادة استثماراتها في ظل نجاح تجارة التجزئة بمصر، تعلن اليوم مجموعة الفطيم توسيع استثماراتها، وضخ استثمارات جديدة في " فستيفال أفينو"، وذلك يؤكد رؤيتنا لمصر كواحدة من الاسواق الواعدة التي شهدت طفرة اقتصادية واجتماعية هائلة على مدار السنوات الماضية، لتصبح سوق مهم لتجارة التجزئة".



وقال تيموثي إيرنست، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم مول، الإماراتية، أن "كايرو فستيفال سيتي مول"، أصبح بوابة للقاهرة الجديدة ومحور للعديد من الفعاليات المتميزة، لافتًا إلى أن التوسعات الجديدة " فستيفال أفينو" تقدم تجربة استثنائية وفريدة لعملائنا بتقديم مفهوم جديد لتجارة التجزئة في مصر طبقا للمعايير العالمية. 
وتستهدف مجموعة "الفطيم" تحقيق أهداف استراتيجية لتعزيز مكانة "كايرو فستيفال سيتي مول" والمساهمة في تنمية قطاع التجزئة في مصر، وأهمها المساهمة في تحقيق انتعاشة في مجال سياحة التسوق كونها من المجالات السياحية التي تشهد طفرة متصاعدة في العالم، وذلك من خلال التعاون مع القطاع السياحي وشركات السياحية ومشغلي الطيران لتنسيق برامج جذابة للسائحين. كما تتضمن استراتيجية "كايرو فستيفال سيتي مول" فتح مزيد من قنوات التواصل مع ممثلي كبرى العلامات التجارية المتواجدة في مصر حاليًا في "كايرو فستيفال سيتي مول" والعلامات المتوقع تقديمها في "فستيفال أفينو". كما تولي "كايرو فستيفال سيتي مول" أهمية قصوى للتواجد والمشاركة في منصات التجزئة العالمية بالمشاركة في مؤتمرات مثل RECON وMAPIC.