الرحاب في عيون سكانها .. تقرير مصور لقناة النهار

الرحاب في عيون سكانها .. تقرير مصور لقناة النهار
  • الرحاب
  • 2019/12/29

تعتبر مدينة الرحاب أول مجتمع عمراني متكامل الخدمات ينشئه القطاع الخاص في مصر ، بقيادة المطور العقاري هشام طلعت مصطفى . وتتميز مدينة الرحاب بتوافر كافة الخدمات ، سواء خدمات تجارية أو رياضية أو تعليمية وخلافه . فقد حرص رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى على توفير كل ما يحتاجه السكان من خدمات ، حيث يوجد بالرحاب العديد من المدارس بمختلف فئاتها سواء ناشيونال أو انترناشيونال . ويوجد بالرحاب أيضاً العديد من المراكز التجارية التي تضم أهم وأشهر الماركات والبراندات العالمية ، مثل مول الرحاب 1 و 2 ، والسوق القديم والسوق الشرقي ومول أفنيو بالرحاب 2 . كما توجد شبكة مواصلات داخلية وخارجية ، وعشرات المساجد بمختلف المناطق بالرحاب.


وأيضاً لا ننسى نادي الرحاب الرياضي ، المقام على مساحة 100 فدان لخدمة سكان الرحاب ، حيث حرص هشام طلعت مصطفى على تطوير كافة الملاعب والأبنية بداخله ، فضلاً عن استضافة العديد من البطولات المحلية والدولية لمختلف الألعاب الرياضية.


ونشرت قناة "النهار" تقريراً مصوراً تم خلاله استعراض آراء السكان عن مدينة الرحاب . حيث أعربت إحدى الساكنات عن سعادتها بالمسطحات الخضراء وجمال الطبيعة بالرحاب ، حيث الحدائق والزهور والأشجار  واللاند سكيب المميزة . وأشارت ساكنة أخرى إلى توافر الخدمات المتكاملة ، سواء مواصلات داخل وإلى خارج المدينة ، بالإضافة إلى إماكنية التسوق بأكثر من مول وسوق تجاري . كما تحدثت إحدى الساكنات ، أجنبية الجنسية، عن سعادتها بالإقامة بالرحاب ، مؤكدة أن مدينة الرحاب لا مثيل لها في مصر وتضاهي المدن الأوروبية في مستوى النظافة والخضرة والخدمات المقدمة سواء مدارس أو مراكز تجارية أو أمن. 


كما أشاد عدد من السكان بافتتاح مكتب الشهر العقاري المطور بالرحاب ، حيث أن حرص الأستاذ/ هشام طلعت مصطفى على توفير كافة الخدمات الحكومية والجماهيرية داخل الرحاب يسهل على السكان قضاء متطلباتهم بسهولة ووفق أحدث التقنيات.