ساويرس: "اورا" مشروع جديد يجمع بين الجمال والرفاهية

ساويرس: "اورا" مشروع جديد يجمع بين الجمال والرفاهية
  • نجيب ساويرس
  • 2020/02/05

كتب: عماد مالك

اطلقت شركة Ora Developers احدث مشروع لها.. جاء ذلك بعد حصولها علىى أرض تقدر مساحتها بـ 400 فدان، في شرق القاهرة الجديدة، في ظل النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مشروع ZED بمدينة الشيخ زايد.

وأفاد م. نجيب ساويرس، الـ CEO لشركة Ora العالمية ورئيس مجلس إدارة شركة Ora Developers، أننا نحقق مشروع يستطيع ان يقدم الجمال والرفاهية والعملية في نفس الوقت، وهذا ما سنقوم بتقديمه في هذا المشروع .




وأضاف ساويرس: «نحن نشجع الابتكار  والابداع ونسعى للبحث عن مشاريع جديدة، ودائماً وبإستمرار نحاول خلق بيئة جاذبة لتوازن بين التفكير الفريد والشكل المعماري رفيع المستوى، والمشروع الجديد يعتبر خطوة قوية نحو تحقيق أهدافنا.

واوضح هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة Ora Developers Egypt، أن الشركة تستهدف بناء مقصد ووجهة جديدة في القاهرة، من شأنها أن تكون جذابة لكل الاذواق، ونتبنى فكرة توفير مجتمع اَمن، قائم بذاته وتتوافر فيه جميع مجالات المعيشة، لتتناسب مع كافة المستويات، لنضيف علامة لدينا مميزة في جميع المناطق من حوله.

وأضاف عبد العظيم: «يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي في امتداد شارع التسعين بالقاهره الجديده، فيكون بمثابة وجهة لقاطني المدن القريبة، فهو يضم وحدات سكنيه، تجارية، ووحدات إدارية ايضاً في مشروع واحد وأيضاً مركز تجاري ونادٍ متعدد المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية ولاند سكيب، والمشروع سيحتوي على وحدات سكنية متعددة المساحات كـفيلات، وشقق سكنية، دوبليكس وشقق بالروف». وهدف الشركة هو تطوير الأحياء بالتنمية المستدامة بشكل مستمر واستحداث افكار وإدخالها إلى السوق المصرية.