ذا لاند للتطوير تستثمر 500 مليون جنيه في مشروع أرمونيا ووك التجاري بالعاصمة الإدارية

ذا لاند للتطوير تستثمر 500 مليون جنيه في مشروع أرمونيا ووك التجاري بالعاصمة الإدارية
  • أحمد الطيبى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب
  • 2020/03/01

أحمد عاصم

أعلنت شركة "The Land Developers" للتطوير العقارى عن إطلاق مشروع أرمونيا ووك "Armonia WALK" التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه.


وأكد أحمد الطيبى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن المشروع يقع فى منطقة R7 بجوار الحى الدبلوماسى وعلى بعد 1.6 كم من مبنى الأوبرا، و 2 كم من النهر الأخضر وعلى مسافة 2.5 من كاتدرائية العاصمة الإدارية، و3 كم من مسجد الفتاح العليم و 10 كم من  مطار العاصمة الإدارية الجديدة. 

وأضاف أن المشروع يعد جزءا من مشروع أرمونيا السكني الذي تقيمه الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 41 فدان، بإجمالي عدد وحدات يصل إلى 1750 وحدة ويبلغ ارتفاع المباني بالمشروع 7 أدوار، وتنفذه شركة "The Land Developers" على مدار 4 سنوات بإجمالى استثمارات تقدر بنحو 3 مليارات جنيه.


وأضاف أن الشركة حصلت على القرار الوزارى للمشروع فى نوفمبر الماضى ومن المتوقع أن يتم البدء فى تسليم المرحلة الأولى منه فى سبتمبر 2022.


ويتكون مشروع "Armonia WALK" التجارى من عدة طوابق فى المستوى الأرضى، حيث يوجد طابق أرضى سفلى وآخر علوي، وتتم خدمة جميع وحدات محلات البيع بالتجزئة داخل المشروع من خلال البدروم. وتتيح شركة "The Land Developers" إمكانية الاستئجار وحق الإنتفاع للمناطق المفتوحة بالطابق الأرضى العلوى والسفلى بالمشروع، ويمكن ايضًا استئجار مخازن بالبدروم.

وتم تخطيط المشروع بشكل يسمح بسهولة الحركة والتنقل لكافة رواد المشروع وبخاصة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة، حيث يتوافر بالمشروع  6 مصاعد كهربائية للركاب ومصعدين للخدمات. كما توجد ساحة إنتظار للسيارات يمكنها إستيعاب 500 سيارة بين البدروم والطابق العلوى.