إطلاق أول خريطة تفاعلية للتسويق الالكترونى لمشروعات العاصمة الادارية

إطلاق أول خريطة تفاعلية للتسويق الالكترونى لمشروعات العاصمة الادارية
  • العاصمة الادارية
  • 2020/04/17

قامت شركة العاصمة الادارية للتسويق والاستثمار العقاري ، بإطلاق خريطة تفاعلية لتسويق العاصمة الإدارية ، وتعد الخريطة هى الاولى من نوعها فى مصر حيث تم ربطها بالقمر الصناعي ، للتيسيرً على الراغبين فى شراء وحدات بمشروعات العاصمة الإدارية ، سواء ادارية او سكنية او تجارية . 

وقال المهندس شريف فتحي ، مدير الشركة ، إن الخريطة التي اطلقتها الشركة تهدف لإستمرار التسويق لمشروعات العاصمة الإدارية ، وتفعيل ألية التسويق عن بُعد ، تماشيا مع توجهات الدولة لاستخدام الوسائل التكنولوجية والعمل عن بعد حفاظاً على التباعد الإجتماعى .

وأوضح فتحي ، فى تصريحات صحفية ، أن الخريطة تساعد الراغبين فى شراء الوحدات لإتمام عملية الاختيار بالكامل ، والإطلاع على مراحل تنفيذ المشروعات التى يهتمون بالشراء فيها ، على أرض الواقع ، وهم فى منازلهم .

واشار فتحى ، الى ان ذلك ياتى تماشياً مع قرارات الدولة بتقييد الحركة والحفاظ على التباعد الاجتماعى وعدم التكدس ، خلال تلك الفترة الصعبة التى تعانى فيها مصر والعالم من جائحة انتشار فيروس كورونا .

وأكد فتحى  أن القطاع العقاري هو قاطرة التنمية الحقيقية فى ظل كم هائل من المشروعات القومية التى تبنتها الدولة ، وعلى رأسها العاصمة الإدارية ، وأن إستمرار نشاط القطاع يحتاج تكاتف جميع  أطراف وحلقات السوق العقارى  ليحقق نسب النمو المطلوبة السنوات المقبلة.