خبراء عقاريون : بيت الوطن وشمال الرحاب .. مناطق واعدة عقاريا

خبراء عقاريون : بيت الوطن وشمال الرحاب .. مناطق واعدة عقاريا
  • مشروع بيت الوطن
  • 2020/08/22

أكد  المهندس محمد طاهر عضو غرفة التطوير العقاري ورئيس مجلس إدارة شركة الأهرام العقارية ان القاهرة الجديدة لا تزال تتربع على عرش السوق العقاري من حيث إقبال المواطنين والعملاء لطلب العقارات ، فضلا عن الخدمات والمرافق هناك ، والدور الكبير التي تبذله وزارة الإسكان وجهاز القاهرة الجديدة في إكمال البنية التحتية وتقديم مستوى أفضل للخدمات.

واشار عضو غرفة التطوير العقاري الى أن مناطق بيت الوطن وشمال الرحاب تعد  من المناطق الواعدة عقاريا داخل مدينة القاهرة الجديدة  نظرا لتميزها بمستوى خدمات أفضل من حيث المولات والأسواق وغيرها التي تشجع على شراء العقارات فيها وعودة المبيعات من جديد.

ومن المقرر ان تقوم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بطرح 3 قطع أراض تخصص للنشاط العمراني المتكامل في مدينة القاهرة الجديدة ، وذلك للبيع بآلية التخصيص الفوري للأراضي التي تتبناها الهيئة في طروحاتها الأخيرة . وأعلنت جمعية مطوري القاهرة الجديدة عن تقدمها بطلب إلى هيئة المجتمعات العمرانية لتخصيص قطعة أرض بمساحة 22 فدانا بمنطقة شمال الرحاب لإنشاء أول مشروع عمراني متكامل باسم الجمعية.

يشار الى ان العديد من خبراء العقارات ، يتوقعون أن تشهد أسعار العقارات قفزات خلال المرحلة المقبلة في عدد من المدن الجديدة ، على رأسها القاهرة الجديدة والشيخ زايد والعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة.