صندوق التمويل العقارى : مهلة اخيرة لمسددى مقدمات حجز وحدات الاسكان المتوسط لاستكمال التسجيل على الموقع .

صندوق التمويل العقارى : مهلة اخيرة لمسددى مقدمات حجز وحدات الاسكان المتوسط لاستكمال التسجيل على الموقع .
  • سكن مصر
  • 2020/09/03

أعلن صندوق التمويل العقارى  ، غلق باب الحجز والتسجيل بالإعلان الأول لطرح وحدات سكنية لمتوسطى الدخل بمشروعات جنة وسكن مصر ودار مصر ، والذى يتم بالتعاون بين صندوق التمويل العقارى وهيئة المجتمعات العمرانية ، فى عدد من المدن الجديدة.

وكشفت مى عبد الحميد ، رئيس الصندوق عن أن إجمالي الطلبات المقدمة من المواطنين على الموقع الإلكترونية بلغ 5134 طلباً ، منهم  1765 لوحدات سكن مصر، و 1515 لوحدات دار مصر، و 1863 لوحدات جنة.

كما اوضحت عبد الحميد ان إجمالي عدد المسددين لدفعات جدية الحجز بالمشروعات الثلاثة بلغ  4683 مواطنا ، بينهم  431 مواطن لم يقم اصلا  بالتسـجيل ورفع المستندات على بوابة الصندوق الالكترونية.

واشارت رئيس صندوق التمويل العقارى ، الى انه تم اعطاء فرصة اخيرة للمسددين لمقدمات الحجز بدون رفع المستندات ، وذلك عن طريق اتاحة التسجيل على الموقع لهم فقط ، حتـى الساعة 12 من ظهر يوم السبت المقبل الموافق 5 سبتمبر ، لاستكمال خطوات التسـجيل وتقديم ورفع المستندات على الموقع.

واهابت مي عبد الحميد بجمبع الراغبين فى حجز والوحدات التابعة للصندوق بضرورة الالتـزام الكامل بأسلوب الحجز المعلن بكراسات الشروط ، حيث انه لن يتمكن المواطن من إتمام حجز واختيار وحدته إلا عن طريق التسجيل على البوابة الإلكترونية وتقديم الطلب ورفع المستندات المطلوبة .