"نيوجينريشن" تفوز بعقد تطوير أرض العاملين بالخارجية في العاصمة الإدارية الجديدة

"نيوجينريشن" تفوز بعقد تطوير أرض العاملين بالخارجية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • أرض إسكان العاملين بوزارة الخارجية
  • 2020/09/10

فازت شركة نيو جينرشن للتطوير العقاري بأعمال تنمية وتطوير أرض إسكان العاملين بوزارة الخارجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث وقع عقد الشراكة كلا من عاصم فاضل رئيس مجلس أدارة شركة نيوجينرشن، وسعيد أبو السعود، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الخارجية.

ووفقا للتعاقد ستتولى شركة نيوجينريشن أعمال الانشاءات والتطوير للأرض المملوكة للجنة النقابية في منطقة "أر 7" على مساحة 23 فدان، بحي السفارات، وتنفيذ كمبوند سكني متكامل تحت أسم " بوتانيكا"، وذلك مقابل الحصول على نسبة من وحدات المشروع.

"نيو جينرشن" هي شركة مشتركة بين كايروكابيتال للتطوير العقاري وشركة إمارات مصر العاملة في مجال الحلول الرقمية والصناعية، لتنفيذ المشروع الجديد. 

من جانبه قال أحمد سليم الرئيس التنفيذي لشركة نيو جينرشن، ان إجمالي الاستثمارات المتوقعة للمشروع تتجاوز 1,3 مليار جنيه، موضحا ان الكمبوند " يضم 1000 وحدة سكنية بمساحات ما بين 100 -250 متر مربع، بالإضافة إلى مركز تجاري على مساحة 30 ألف متر مربع لتوفير الخدمات الرئيسية لقاطني الكمبوند الجديد. 

وأوضح ان المشروع سيتم طرحه على أربعة مراحل بيعية، وان الأولوية ستكون للعاملين في وزارة الخارجية وسيتم طرح الوحدات المتبقية على الجمهور.

يذكر ان وزارة الخارجية المصرية من ضمن الوزارات التي سيتم نقل جميع موظفيها إلى المقر الجديد بالعاصمة الإدارية العام المقبل، وتستهدف الشركة المنفذة تسليم كامل وحدات المشروع خلال أربعة سنوات. 

من جانبه أكد عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة الشركة تخصيص 100 مليون جنيه لبدء الانشاءات في المرحلة الأولي للمشروع فور صدور القرار الوزاري مباشرة.