ماونتن فيو تطرح مرحلة جديدة من اى سيتى القاهرة الجديدة نهاية الشهر

ماونتن فيو تطرح مرحلة جديدة من اى سيتى القاهرة الجديدة نهاية الشهر
  • شركة ماونتن فيو
  • 2020/09/14

تطرح شركة ماونتن فيو، الرائدة فى مجال التطوير العقاري، مرحلة جديدة من مشروعها " اى سيتى" القاهرة الجديدة والذى تطوره الشركة بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويمتد كامل المشروع على مساحة 500 فدان.


وكشف وائل لطفي، رئيس قطاع التسويق بالشركة، ان المساحة المطروحة تصل الى 70 فدان، وان الشركة تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 1,5 مليار جنيه من خلال طرح منتجات عقارية مبتكرة وعصرية تلاءم تطلعات الشباب بأعمار من 30-40 عاما.


وتخطط شركة ماونتن فيو تحقيق مبيعات خلال العام الحالى بقيمة 8 مليارات جنيه فى مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالى، مقارنة ب 6 مليارات جنيه خلال 2019، وقال لطفي ان ما تحقق خلال النصف الأول من العالم بلغ 4.6 مليار جنيه متوقعا الوصول الى المستهدف مع طرح المرحلة الجديدة من مشروع أى سيتى القاهرة الجديدة ومراحل جديدة من مشروع الساحل الشمالي.


وفيما يتعلق بالإنشاءات، أشار إلى أن الشركة تسعى لضخ استثمارات بقيمة 2 مليار جنيه فى كامل مشروعاتها، وسيتم توجيه الجزء الأكبر منها لمشروع " اى سيتى القاهرة الجديدة، خاصة وان الشركة تستعد لبدء أول تسليم للوحدات بالمشروع بنهاية العام.