مع ارتفاع حدة المنافسة بين شركات العاصمة.. " أكام" تطرح منتجا عقاريا لهواة الرياضة وتتعاقد مع 12 "أكاديمية"

مع ارتفاع حدة المنافسة بين شركات العاصمة.. " أكام" تطرح منتجا عقاريا لهواة الرياضة وتتعاقد مع 12 "أكاديمية"
  • أكام
  • 2020/09/20

بمفهوم مختلف يعلى من قيمة ممارسة الرياضة والألعاب البدنية وتأثيرها الإيجابي في حياة المواطن، أطلقت شركة أكام للتطوير العقاري منتجا عقاريا جديدا بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدان، وسيخصص جزء منه لتنفيذ منطقة "رياضية" تضم مجموعة من الأكاديميات المتخصصة في ممارسة الألعاب الفردية والجماعية. 


وقال إدريس محمد، العضو المنتدب للشركة ، أن" SCENE7" هو ثاني مشروعات شركته في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن كمبوند سكني يضم 1600 وحدة بمساحات مختلفة. بالإضافة إلي مول "تجاري" وأخر "رياضي"، بمبيعات مستهدفة تصل الى 5 مليارات جنيه.


وأشار إلى أن فكرة المشروع جاءت بعد دراسات واستقصاءات حول مشكلات العملاء ورغباتهم، لتكشف عن ان المرأة المصرية تعطي جهدا كبيرا ووقتا أكبر من حياتها اليومية لتمارين الأبناء، لذلك تعاقدت الشركة مع أكثر من 12 أكاديمية رياضية متخصصة في العديد من الألعاب مثل كرة القدم واليد والسلة والسباحة والتنس والإسكواش وغيرها.


وأوضح ان الشركة ستكون مسؤولة عن بناء الملاعب وفقا للمواصفات العالمية وربطها بشبكات الاتصالات، وسيوفر المول الرياضي كافة المستلزمات التي تحتاجها الاسرة في التمارين.


وتابع: الشركة بدأت بالفعل في انشاءات المشروع، وقريبا ستطرح المرحلة الأولي بإجمالي 400 وحدة سكنية، سيتم تسليمها فعليا للعملاء خلال عام فقط.