لافيردي" ترفع استثماراتها في "العاصمة الإدارية" ل 4.3 مليار جنيه بعد اطلاق مشروعها الثاني

لافيردي" ترفع استثماراتها في "العاصمة الإدارية" ل 4.3 مليار جنيه بعد اطلاق مشروعها الثاني
  • لافيردي
  • 2020/09/30

 تطلق شركة لافيردي للتطوير العقاري خلال أيام مشروعها السكني الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد ان نجحت في تسويق أكثر من 70% من مشروعها الأول " لافيردي نيو كابيتال".

وكشف إبراهيم لاشين رئيس مجلس الإدارة، عن ملامح المشروع الجديد الذى احتفظت الشركة بإسمه لحين الاطلاق الرسمي، مشيرا إلي انه كمبوند فيلات فقط على مساحة 54 فدان، تم تصميمه بالتعاون مع اكبر المكاتب الهندسية، لتقديم مجتمعا سكنيا قائم على الحداثة وممزوجا بالمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء لتوفير الراحة والهدوء للعملاء. 

وأكد على ثقته بالسوق العقاري ومشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والتي اقتنصت شريحة كبيرة من الطلب في السوق المصري، متوقعا حدوث طفره كبيرة في تنفيذ مشروعات عقارية بالعاصمة في مختلف القطاعات السكنية والتجارية والترفيهية.

وتمتلك شركة لافيردي للتطوير العقاري مشروع " لافيردى نيو كابيتال" على مساحة 35 فدان بمنطقة أر 8 بالعاصمة الإدارية باستثمارات تصل الى 1.8 مليار جنيه، فيما تبلغ التكلفة الاستثمارية المقدرة للمشروع الثاني 2.5 مليار جنيه لترفع الشركة حجم استثماراتها في العاصمة الإدارية إلي 4.3 مليار جنيه.

وأكدت نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، انها سيتم خلال أيام استقبال حجوزات العملاء على المرحلة الأولي من المشروع الجديد، متوقعة تحقيق نتائج قوية في ظل تحسن الطلب في السوق. وكشفت عن نجاح شركتها في تسويق 70% من وحدات "لافيردي نيو كابيتال"، مشروعها الأول بالعاصمة.