"دوجا للتطوير" تدشن مشروعًا ثالثًا بالعاصمة الإدارية الجديدة يضم وحدات سكنية وتجارية وخدمية بمنطقة "داون تاون"

"دوجا للتطوير" تدشن مشروعًا ثالثًا بالعاصمة الإدارية الجديدة يضم وحدات سكنية وتجارية وخدمية بمنطقة "داون تاون"
  • شركة دوجا للتطوير العقاري
  • 2020/11/24

أعلنت شركة دوجا للتطوير العقاري عن اطلاق مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون على مساحة ثلاثة الاف متر مربع ويضم وحدات سكنية وإدارية وخدمية.

وقال إسلام خاطر مدير المبيعات بشركة دوجا للتطوير العقاري أن المشروع الجديد يتميز بإطلالة متميزة على ثلاث وجهات مختلفة، بينما لن تتعد نسبة البناء على أرض المشروع حاجز الـ 30%.

وتمتلك شركة دوجا للتطوير العقاري مشروعين آخرين بالعاصمة الإدارية الجديدة، هما مول "أورورا مول" التجاري الإداري، ومشروع "إكس" التجاري بمنطقة الداون تاون.

وقال خاطر إن سعر المتر المربع للنشاط التجاري تبدأ من 35 ألف جنيه للمتر، مقابل 20 ألف جنيه للنشاط الطبي، ويمكن للعملاء الحجز بمقدم تعاقد 20 ألف جنيه للإداري والطبي، و50 ألف جنيه للـتجاري، والسداد على مدد تصل لعشرة أعوام.

وأضاف: "مع شروع الحكومة في نقل موظفي الوزارات إلى العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام المقبل، سترتفع قيمة العقارات في هذه المنطقة الواعدة، وسوف تدب الحياة فيها مع تدفق المشروعات الترفيهية والخدمية، الأمر الذي سيرفع القيمة العقارية على المدى المتوسط والطويل بما يخدم الراغبين في التملك بهدف الاستثمار".

 ومن المقرر أن تنظم شركة دوجا للتطوير العقاري حفلًا لإطلاق المشروع الجديد بتنظيم  شركة MBM التي لها باع طويل في مجال تنظيم الفعاليات الكبرى.