ماونتن فيو تقترب من تحقيق 8 مليارات جنيه مبيعات بنهاية العام

ماونتن فيو تقترب من تحقيق 8 مليارات جنيه مبيعات بنهاية العام
  • ماونتن فيو
  • 2020/11/24

اقتربت شركة ماونتن فيو من تحقيبق المبيعات المستهدفة بنهاية العام الجاري، والبالغة قيمتها 8 مليارات جنيه، وفق عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة الشركةن مشيرا إلى أن الشركة نوعت من أساليبها التسويقية، ما ساعدها على الوصول إلى العملاء بأسرع الوسائل الممكنة.

وأضاف أن الشركة ركزت على محور التسويق الرقمي، بالتزامن مع إجراءاتها الخاصة بالشق التكنولوجي في مشروعاتها، وخاصة في مشروع آي سيتي التجمع الخامس، ومشروعاتها الإدارية والتجارية، من خلال الدخول في شراكات مع كيانات عالمية لإضفاء تقنيات جديدة على المشروعات، بما يتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية.

وأضاف سليمان أن الشركة تعمل على مشروع آي سيتي بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية وسيسبان السعودي، لافتا إلى أن المشروع يلقى طلبا كبيرا من العملاء خاصة في ظل وقوعه بمدينة القاهرة الجديدة التي ارتفع الإقبال عليها بصورة كبيرة خلال السنوات الماضية.

وأوضح أن الشركة نجحت في الوصول بمبيعاتها خلال الستة أشهر الأولى من العام إلى 3.9 مليار جنيه، بزيادة 700 مليون جنيه عن المستهدف خلال تلك الفترة، مشيرا إلى أن الشركة تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق المبيعات المستهدفة للعام كله والبالغة 8 مليارات جنيه.