بالفيديو .. جولف مدينتي تستضيف بطولة الجمهورية للعام المقبل بعد النجاح الكبير لبطولة مدينتي المفتوحة

بالفيديو .. جولف مدينتي تستضيف بطولة الجمهورية للعام المقبل بعد النجاح الكبير لبطولة مدينتي المفتوحة
  • جولف
  • 2020/11/25

بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة مدينتي المفتوحة للجولف التي اختتمت فعاليتها قبل يومين، واشادة الحاضرين بمستوى الملاعب والتنظيم الباهر، اعلن الاتحاد المصري للجولف، اختيار نادي جولف مدينتي لاستضافة بطولة الجمهورية لرياضة الجولف والتي ستعقد خلال ابريل العام المقبل. 

ورحب محمد عطا لله ممثل مجموعة طلعت مصطفي، المالكة للنادي والمنظمة للبطولة، بثقة الاتحاد المصري للجولف، مؤكدا انه الشركة سترسخ كامل امكانياتها لتوفير التنظيم الذي يليق بعراقة هذه البطولة الاقدم في تاريخ الرياضة المصرية.

وحققت أول بطولة لنادي جولف مدينتي صدي واسعا بين هواة ومحترفي اللعبة بعد التنظيم الرائع وحسن الضيافة التي وجدها اللاعبين من منظمي البطولة، فضلا عن مستوي الملاعب، وقوة المنافسة بين أكثر من 90 لاعب ولاعبة من المع نجوم اللعبة.

وقال أيمن حسين رئيس الاتحاد المصري للجولف، ان هذه البطولة هي الأفضل سواء في مستوى التنظيم أو الضيافة، مشيدا بهذه التجربة التي تعد إضافة كبيرة لنشاط اللعبة في مصر، وتخدم خطط الاتحاد في نشرها بين الشباب.

ويصنف نادي جولف مدينتي كأحد أفضل ملاعب الجولف في مصر، حيث تمت الاستعانة بخدمات المهندس المعماري العالمي الشهير، روبرت جونز، في تصميمه وتنفيذه، بينما تقوم شركة TROON العالمية بإدارة وصيانة ملاعب الجولف بالنادي.