مراكز تفتتح أحدث مراكزها التجارية بشرق القاهرة وتخطط لتشغيل مجمعين في المنصورة والقطامية خلال عامين

مراكز تفتتح أحدث مراكزها التجارية بشرق القاهرة وتخطط لتشغيل مجمعين في المنصورة والقطامية خلال عامين
  • القطامية
  • 2020/12/03

قررت شركة مراكز للاستثمار العقاري افتتاح مركز تاون سنتر التجاري بشرق القاهرة وذلك عقب 18 شهرا استغرقتها عمليات البناء، ليصبح بإمكان ساكني المنطقة الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي يقدمها تاون سنتر.

ويضم المول الجديد عددا من أهم وأشهر العلامات التجارية في مجال التجزئة والأغذية والملابس والأجهزة الكهربائية والالكترونيات مثل كارفور هايبر ماركت وLC وايكيكي، وأكتيڤ، وسيراميك السلاب.

ويقع تاون سنتر عند تقاطع الطريق الدائري مع طريق القاهرة – الإسماعيلية، ويقام على مساحة 64 ألف متر مربع باستثمارات 260 مليون جنيه.

وأوضح باسل رمزي العضو المنتدب لشركة مراكز للاستثمار العقاري ان تلك المنطقة تتميز بكثافتها السكانية الكبيرة مع نقص واضح في عدد المراكز التجارية، الأمر الذي دفع الشركة للتفكير في تدشين مركزها التجاري الجديد في وقت قياسي بعد الاتفاق مع شركائها، كارفور ومجموعة مصطفى السلاب.

وتنفذ شركة مراكز، المملوكة لمجموعة فواز الحكير خطط توسعيه كبيرة في مصر، وتستثمر نحو 20 مليار جنيه في عدة مشروعات بالقاهرة وباقي المحافظات، الأمر الذي مكنها من افتتاح مول تجاري كل عام كان أخرهم مول طنطا الذي دخل الخدمة في العام الماضي، ومن المقرر أن يتم افتتاح مول القطامية والمنصورة  خلال العامين القادمين