قريبا .. موري سوشي وتمارا في "أوبن آير مول" مدينتي

قريبا .. موري سوشي وتمارا في "أوبن آير مول" مدينتي
  • موري سوشي
  • 2020/12/03

استقبل المركز التجاري" اوبن آير مول" مدينتي، استثمارات جديدة بقطاع المطاعم، لتعزيز الخدمات المقدمة لأكثر من 4.5 مليون عميل مستهدف بمناطق شرق القاهرة، حيث وقعت شركة طلعت مصطفى العقارية اتفاقا مع شركة "موري انترناشيونال" لافتتاح أربعة مطاعم متنوعة وفاخرة، بالمبني " F" بالمول التجاري.

وتمتلك مجموعة " موري انترناشونال" العديد من العلامات التجارية الشهيرة، منها مطاعم موري شوسي وتمارا ومينس وتيد، واستطاعت تحقيق نجاحا كبيرا في مجال خدمات المطاعم في السوق المصري. 

ووقع العقد عمر هشام طلعت مصطفي، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفي، وكلا من حسام فهمى الرئيس التنفيذي وشريف جاد المدير التنفيذي لمينس و تمارا، وائل عبد الرحمن المدير التنفيذي لمورى سوشى ، وأيمن فهمى المدير التنفيذي لتيدز.  

ويتيح الاتفاق تشغيل أربعة مطاعم على مساحة كلية تصل إلي 1760 متر مربع، وتقسم إلي 360 متر مربع لمطعم موري سوشى المتخصص في المطبخ الياباني، و560 متر مربع لمطعم " تمارا" للأكلات اللبنانية، و 188 متر مربع لمطعم" مينس" للوجبات السريعة الامريكية، وأخيرا " تيدز" على مساحة 560 متر مربع.

وتتميز المطاعم الجديدة بواجهة على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، والتي توفر لروادها قضاء أوقاتا ممتعة في الهواء الطلق.

ويذكر ان "أوبن آير مول" يعد الأكبر في مصر والشرق الأوسط، حيث يضم ثماني مباني منفصلة عل مساحة 404 ألف متر مربع ، ومساحة إيجارية 92 ألف متر مربع، ونجح خلال الفترة الأخيرة في استقطاب العديد من العلامات التجارية الشهيرة في مجالات الملابس والازياء والاثاث، فضلا عن احدث مجمع للسنيما واكبر منطقة للألعاب الترفيهية المتوافقة مع جميع الأعمار.