بمشاركة عاصم الجزار وصبور وهشام طلعت مصطفى .. "مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي" يناقش مستقبل قطاع العقارات ومعوقات التصدير

بمشاركة عاصم الجزار وصبور وهشام طلعت مصطفى .. "مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي" يناقش مستقبل قطاع العقارات ومعوقات التصدير
  • مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي
  • 2020/12/18

يناقش مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي اليوم مستقبل "صناعة العقار ومعوقات التصدير في مصر في جلسة يديرها الدكتور أحمد شلبي، وتشهد حضور وزير الإسكان والمرافق العمرانية الدكتور عاصم الجزار والأستاذ هشام طلعت مصطفى: رئيس مجموعة طلعت مصطفى، والمهندس هشام شكرى "رئيس المجلس التصديري للعقار"، أشرف سالمان: رئيس مجلس إدارة "سيتى إيدج" المهندس هشام شكرى: رئيس مجلس الإدارة لشركة تعمير للتمويل العقاري "الأولى"، "والرئيس التنفيذى لشركة انيرشا" المهندس أحمد العدوى، والمهندس أحمد منصور: الرئيس التنفيذي لشركة "كاسيل" للتطوير العمراني.

وتناقش الجلسة مجموعة من المحاور تشمل على مستقبل مدن الجيل الرابع في مصر والنهضة العمرانية الحديثة، ودور القطاع الخاص الهام في جذب استثمارات خارجية لتنمية التصدير العقاري، التمويل العقاري والتسهيلات البنكية باعتبارها آليات لدعم حركة سوق العقار والقوانين الحالية المنظمة لحركة شراء الأجانب للعقار في مصر، وزيادة "الرقعة المعمورة" في مصر من (7%) إلى (14%) وكذلك تنظيم العلاقة ما بين التجمعات العقارية وملاك الوحدات فيها.

يذكر أن مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي تنطلق فعاليته السب بعنوان "الاقتصاد المصري.. إنجازات وتحديات في ظل جائحة كورونا" ويقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، في دورته رقم 7، ويتضمن 4 جلسات عامة.