تسليم وحدات المرحلة الأولى من سكن العاملين ب "العاصمة الإدارية" في مدينة "بدر" مارس المقبل

تسليم وحدات المرحلة الأولى من سكن العاملين ب "العاصمة الإدارية" في مدينة "بدر" مارس المقبل
  • سكن العاملين بالعاصمة الإداية
  • 2020/12/23

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن عزمها تسليم الوحدات السكنية الخاصة بالعاملين في العاصمة الإدارية الجديدة قبل نهاية الربع الأول من العام المقبل وتحديدا في شهر مارس ٢٠٢١، وذلك بعد أن اقتربت معدلات التنفيذ من نسبة ١٠٠٪.

وتقع وحدات المشروع في قلب مدينة بدر، المتاخمة لحدود العاصمة الإدارية الجديدة، حيث لا تبتعد عنها سوى بمسافة ١٥ كيلو مترا وسوف يتم ربطهما من خلال خطا القطار المكهرب الجاري العمل فيه حاليا ووصل لمراحل متقدمة للغاية.

وقال المهندس عمرو خطاب الناطق باسم الوزارة ان المشروع يتكون من تسعة الاف وحدة سكنية لتكون ٣٧٦ عمارة سكنية يبلغ ارتفاعها ستة طوابق، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من حوالي ٩٥٪ من مرافق المشروع ولم يتبق سوى ٢٥٪ من الطرق.

وحول الخدمات التي سيتم توفيرها بالمشروع، أوضح مندور انه تم تدشين مدرسة للتعليم الأساسي وأخرى للمرحلة الثانوية، وحضانة رياض أطفال، ومن المقرر بناء سوق تجاري ووحدات صحية متكاملة ومشروعات ترفيهية مثل الملاعب وغيرها، وذلك بالتزامن مع البدء في عمليات بناء المرحلة الثانية من سكن العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تضم أكثر من أربعة الاف وحدة سكنية بنفس موقع المرحلة الأولى.