نيو جينرشن تضخ 100 مليون جنيه في مشروع بوتانيكا بالعاصمة الإدارية

نيو جينرشن تضخ 100 مليون جنيه في مشروع بوتانيكا بالعاصمة الإدارية
  • مشروع بوتانيكا بالعاصمة الإدارية
  • 2021/02/06

تخطط شركة نيو جينرشن العاملة في التطوير والاستثمار العقاري لضخ 100 مليون جنيه في أعمال الإنشاءات بمشروع بوتانيكا الذي تعمل عليه في العاصمة الإدارية، وذلك ضمن خطتها لتنفيذ المشروع خلال 4 سنوات، بحسب الرئيس التنفيذي للشركة أحمد سليم.

وأضاف سليم أن قيمة المبيعات التي تسعى الشركة لتحقيقها خلال العام الجاري بالمشروع تصل إلى نحو 300 جنيه، عبر طرح المرحلة الأولى والتي بدأت فعليا في تسويقها، لافتا إلى أن إجمالي استثمارات المشروع تصل إلى حوالي 1.3 مليار جنيه.

وتابع سليم أن المساجة الإجمالية للمشروع 23 فداناً ويقع في منطقة r7  بالعاصمة الإدارية بالقرب من حي السفارات، موضحا أن المشروع ينقسم إلى شقين سكني وتجاري، حيث يضم الجزء السكني 966 شقة سكنية بمساحات تتراوح بين 100 إلى 250 متراً مربعاً، فيما يتمثل الشق التجاري في المول التجاري  الذي سيقام عل 30 ألف متر.

وأشار إلى أن شركة نيوجينراشن تعمل على تطوير المشروع في مقابل نسبة تم الاتفاق عليها مع اللجنة العمالية للعاملين بوزراة الخارجية، لافتا إلى أن الشركة لديها العديد من الخطط التوسعية التي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة عبر إقامة مشروعات بعدة مناطق واعدة.