"بابيلون للتنمية العمرانية" تستثمر مليار جنيه في العاصمة الادارية خلال 2021

"بابيلون للتنمية العمرانية" تستثمر مليار جنيه في العاصمة الادارية خلال 2021
  • بابيلون للتنمية العمرانية
  • 2021/02/07

أعلنت شركة "بابيلون للتنمية العمرانية" عن اعتزامها ضخ مبلغ مليار جنيه كاستثمارات جديدة بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الحالي 2021، وفي إطار الخطط التوسعية للشركة في القطاع العقاري، وتتضمن تلك التوسعات منتجات سكنية وإدارية وطبية وتجارية.

وأكد رئيس مجلس إدارة "بابيلون للتنمية العمرانية" الدكتور حسام فرج، ان الشركة تعتزم طرح مشروعي "هيرتيدج" و"سيناتور" كنشاط طبي إداري بالحي الإداري ضمن منطقة الدون تاون بالعاصمة الإدارية، كأول مشروعات تقيمها الشركة في القطاع العقاري، وتستهدف الشركة مبيعات تعاقدية بقيمة تقدر بـ (500) مليون جنيه من المشروعين.

وأوضح "فرج" أن مشروع "سيناتور" يقام على مساحة تقدر بـ (2.3) ألف متر مربع، ويضم دور أرضى و8 أدوار متكررة، ويشمل عدد (200) وحدة إدارية وطبية بمساحات بين (31) و(61) متر مربع، مع إمكانية ضم أكثر من وحدة لتصل الى (1000) متر حسب رغبة ونشاط العملاء.

وأشار إلى أن مشروع "هيرتيدج" يقام على مساحة قدرها (1250) متر مربع، ويضم دور أرضي و8 أدوار متكررة ويشمل عدد (70) وحدة بمساحات بين (61 و85) متر مربع.

وقال رئيس مجلس إدارة "بابيلون للتنمية العمرانية" إنه من المقرر البدء في العمل بالمشروعين شهر مارس القادم على أن يتم إتمام التسليم لكافة الوحدات كامله التشطيب خلال ثلاث سنوات، وأكد على أن الشركة حريصة على تقديم مساحات متنوعة بحيث تتيح للعملاء من امتلاك دور كامل بالنشاط الإداري أو الطبي بمساحة اجمالية (600) متر مربع، للشركات الراغبة في مساحات كبيرة، كما تقدم تسهيلات كبيرة للسداد بحيث تبدأ من زيرو مقدم وإتاحة التقسيط على 14 عاما.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف قريبا تأسيس إدارة متخصصة لتفعيل خدمات إعادة البيع والإيجار لتحقيق أكبر عائد استثماري للعملاء.

وأوضح أن الشركة اختارت العمل في العاصمة الإدارية الجديدة في ظل توجهات الدولة لإنشاء مدن الجيل الرابع، ولتوفير منتجات تسهم في الترويج لتصدير العقار، وتجذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية،