"التعمير العربية العقارية" تعلن عن توسعات استثمارية جديدة تزامنا مع اطلاق مشروع "ريفان تاور" الشهر المقبل

"التعمير العربية العقارية" تعلن عن توسعات استثمارية جديدة تزامنا مع اطلاق مشروع "ريفان تاور" الشهر المقبل
  • ريفان
  • 2021/02/08

حددت شركة «التعمير العربية» للتنمية والاستثمار العقاري شهر مارس المقبل موعدا لاطلاق مشروع "ريفان تاور" الذي يشتمل على انشطة خدمية وسكنية وتجارية ويقام بالعاصمة الادارية الجديدة وتبلغ حجم استثمارات الشركة فيه نحو مليار جنيه.

ويعد مشروع ريفان تاور هو المشروع الثالث الذي تقيمه الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة حيث سبق لها شراء ٨٦٠٠ متر مربع بنطاق "الداون تاون" وفقا لأحمد أسامة رئيس القطاع التجاري بالشركة الذي أشار إلى أن شركة التعمير العربية قررت تنفيذ الأعمال الإنشائية بالمشروع في غضون الشهر القادم على أقصى تقدير.

ويضم مشروع ريفان تاور سبعمائة وحدة سكنية فندقية، وتتيح الشركة مساحات متنوعة تبدأ من ٧٧ مترا وتصل الى خمسمائة متر مربع في حدها الأقصى، وتستهدف الشركة الوصول بمبيعات المشروع ٤.٥ مليار جنيه.

وأوضح أسامة أن الشركة تضم استثمارات سعودية ومصرية ولديها خطط توسعية كبيرة خلال الفترة المقبلة، بما يتوافق مع الخطط التنموية للحكومة المصرية التي تولي اهتماما كبيرا بالنشاط العقاري، وهذا ما يفسر وصول حجم استثمارات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة لنحو خمسة مليارات جنيه فضلا عن استثماراتها بالشريط الساحلي التي سيتم ازاحة الستار عنها لاحقا".