فرج عامر يستهدف إقامة مشروعات عقارية بشرق القاهرة

فرج عامر يستهدف إقامة مشروعات عقارية بشرق القاهرة
  • محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب
  • 2021/02/13

يدرس محمد فرج عامر رئيس مجموعة فرج الله إقامة مشروعات عقارية في منطقة شرق القاهرة خلال الفترة المقبلة، وذلك مع توجهه بقوة إلى القطاع العقاري، مشيرا إلى أنه يسعى إلى استغلال الطفرة الإنشائية التي شهدتها مصر، والمشاركة في خطط التنمية التي يجري تنفيذها من قبل الدولة.

وأوضح عامر أنه وضع عدة مناطق على رأس المناطق المستهدف إقامة مشروعات بها، تتصدرها الإسكندرية والعلمين الجديدة وشرق القاهرة، وذلك على اعتبار أنها أكثر المناطق جذبا لمستثمرين على مدار السنوات الأخيرة، لافتا إلى أن المشروعات المقرر إقامتها سيغلب عليها طابع الأبراج وذلك لمواكبة التطور العمراني ولرفع القدرة التنافسية لتلك المشروعات.

وأشار عامر إلى أن الاستثمارات المقرر ضخها في القطاع العقاري خلال الفترة المقبلة تزيد عن 1 مليارات جنيه، موزعة على المشروعات داخل مصر في عدة مناطق واعدة، إلى جانب مشروعات أخرى سيتم تنفيذها خارج مصر، على أن تكون البداية من دولتي السودان ورواندا.

ولفت إلى أن المشروعات ستكون عمرانية متكاملة، إلى جانب أنشطة غير سكنية، لتحقيق التكامل وتوفير كافة الخدمات للمناطق التي سيتم دخولها، مضيفا أنه بدأ في التفاوض على الأراضي التي سيتم إقامة تلك المشروعات عليها.