سكوب العقارية تحقق 150 مليون جنيه مبيعات في مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

سكوب العقارية تحقق 150 مليون جنيه مبيعات في مشروعاتها بالقاهرة الجديدة
  • شركة سكوب العقارية
  • 2021/02/18

حققت شركة سكوب العقارية مبيعات بقيمة 150 مليون جنيه، لنحو 120 وحدة سكنية فى مشروعاتها بمناطق بيت الوطن والنرجس الجديدة واللوتس الجديدة واللوتس الشمالية في القاهرة الجديدة، وفق محمد غباشي رئيس الشركة، مشيرا إلى أن القاهرة الجديدة تأتي في مقدمة المناطق التي تلقى طلبا كبيرا خلال السنوات الماضية.

وأضاف أن عدد الوحدات التي تم تسليمها في اللوتس والأندلس والنرجس يبلغ 45 وحدة، بقيمة بلغت 60 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الشركة اعتمدت على آليات تسويقية مبتكرة خلال العام الماضي، وهو ما كان له كبير الأثر في تعزيز المبيعات المتحققة، لافتا إلى أن الشركة تسعى لتطوير تلك الخطة التسويقية بالاعتماد على التطبيقات الإلكترونية.

وتابع أن الشركة تركز في مشروعاتها على منطقة القاهرة الجديدة للاستفادة من الزخم الاستثماري الذ تتمتع به تلك المنطقة والإقبال المتزايد عليها في ظل قربها من عدة مناطق حيوية، في مقدتها العاصمة الإدارية الجديدة والتي ستلعب دورا كبيرا في دفع هذا الطلب أكثر وأكثر خلال الأشهر المقبلة مع بدء تسيم الحي الحكومي.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لدخول العاصمة خلال الفترة المقبلة بمشروع متعدد الاستخدامات، وذلك لمواكبة الطلب الكبير بها وتنويع محفظة الشركة.