البروج مصر تسعى لتحقيق مليار جنيه مبيعات بالعام الجاري

البروج مصر تسعى لتحقيق مليار جنيه مبيعات بالعام الجاري
  • كمبوند البروج
  • 2021/03/02

تستهدف شركة البروج مصر للتنمية والاستثمار تحقيق مبيعات خلال العام الجاري تصل قيمتها إلى 2 مليار جنيه في مختلف مشروعاتها التي تعمل عليها سواء في العاصمة الإدارية الجديدة أو المدن الساحلية، وفق محمد العاصي نائب رئيس الشركة، مشيرا إلى أن الشركة وضعت خطة تسويقية مبتكرة لاستقطاب العملاء ورفع القدرة التنافسية للشركة.

وأضاف العاصي أن تنفيذ تلك الخطة يأتي جنبا إلى جنب مع خطوات تنفيذ المشروع، حيث تبلغ قيمة ما تم رصده للإنشاءات خلال العام الجاري إلى نحو مليار جنيه، لافتا إلى أن الك القيكة ستوزع على مختلف المشروعات.

وأوضح العاصي أن الشركة تركز على إطلاق مشروعات جديدة بعدة مدن ساحلية وأيضا في العاصمة الإدارية، مع الانتهاء من المشروعات الحالية والتي يتمثل أحدثها في مشروع مول «Sixty Business Park»، مشيرا إلى أن المشروع مملوك لشركة إيدج القابضة التابعة لشركة البروج.

وتابع أن المشروع يضم وحدات تجارية وإدارية، ويقام على مساحة 8500 متر، ووضعت الشركة خطة تتضمن البناء على 30% فقط من مساحة المشروع، وذلك بحب الاشتراطات التي أقرتها شركة العاصمة الإدارية، لافتا إلى أن هناك طلب متزايد في العاصمة الإدارية وعدة مناطق أخرى على المشروعات غير السكنية وخاصة الإدارية والتجارية منها.