"كاسيل" للتطوير العمراني تتعاون مع فوري لإتاحة خدمة التحصيل الاليكتروني للعملاء

"كاسيل" للتطوير العمراني تتعاون مع فوري لإتاحة خدمة التحصيل الاليكتروني للعملاء
  • كاسيل للتطوير للعمرانى
  • 2021/03/11

عقدت شركة كاسيل للتطوير العمراني، اتفاقاً مع شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية لتحصيل أقساط العملاء عبر استخدام خدمة فوري، وذلك بحضور المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني، والمهندس حسام عز الدين، مدير عام القطاع التجاري بشركة فورى للمدفوعات الإلكترونية.

وشمل الاتفاق طريقتين لتحصيل المستحقات، الطريقة الأولى تتيح للعميل التوجه إلى أي ماكينة فوري للسداد، والثانية تكون من خلال الدفع أونلاين عن طريق فوري.

تأتى هذه الخطوة تماشياً مع اتجاه الحكومة المصرية إلى رقمنة جميع الخدمات المالية والتحول نحو التحصيل الالكتروني للمدفوعات بديلاً عن الطرق التقليدية.

 تحرص " كاسيل" على الاستفادة من توافر خدمة فوري على مستوى الجمهورية، للتسهيل على عملائها بالداخل، بالإضافة لعملائها بالخارج، حيث ستوفر خدمة فوري

 للعملاء إمكانية سداد الأقساط المستحقة عليهم بمختلف العملات سواء المصرية أو الأجنبية مثل الدولار واليورو مما ييسر عليهم عملية السداد.

أوضح المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني ان أزمة كورونا دفعت الشركة للتفكير بشكل جدي في توفير وسيلة تضمن المزيد من السلامة للعملاء وتساعد على تطبيق إجراءات التباعد كافة، مما جعل التعاون مع كيان مثل “فوري” أمر ضرورى، قائلاً أن "طبيق التحول الرقمي الآن في جميع المجالات لم يعد اختيارا، بل أصبح مطلب أساسي والمستقبل له، وهذا ما نؤمن به في كاسيل، ونسعى إلى تطبيقه في تعاملاتنا كافة، خاصة وأنه يتوافق مع الاتجاه الحالي للحكومة بالانتقال التدريجي إلى «مصر الرقمية» باعتبار ذلك أحد محفزات النمو الاقتصادي، وداعمًا قويًا لخطة الدولة في تصدير العقار المصري للخارج”.

وأشاد منصور بالإمكانات التي تمتلكها فوري تجعلها في مقدمة الشركات التي توفر أحدث التقنيات التكنولوجية، خاصة في ظل أزمة “كورونا”، التي زادت من أهمية الدفع والتحصيل الإلكتروني مع الإجراءات الاحترازية للتعامل مع تداعيات الجائحة.

تتيح “فوري” مجموعة من الطرق الآمنة والسهلة لدفع الفواتير المختلفة، وتقدم خدمات مالية للعملاء والشركات من خلال قنوات متنوعة تشمل ماكينات الصراف الآلي والمحافظ الإلكترونية والمنافذ التجارية بالإضافة للدفع عن طريق الإنترنت.

ومن جهته، قال المهندس حسام عز الدين، مدير عام القطاع التجاري بشركة فورى للمدفوعات الإلكترونية: “شركة فوري نجحت في تقديم نموذج المدفوعات الإلكترونية في مصر، وبدأ الناس من خلالها يتعاملون مع خدمات التكنولوجيا المالية بشكل أكبر”.

ولفت إلى أن الشركة بما تقدمه من خدمات مثل تحصيل الفواتير للعملاء المتعاملين معه، فهى تساعد شركائها من البنوك أو أصحاب المشروعات المتوسطة أو المؤسسات، في عمليات التحول الرقمي، مشيراً إلى أن التعاون مع كاسيل للتطوير العمراني، والتي تطور عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية يعد نقلة نوعية كبيرة للطرفين، خاصة وأن كاسيل ستصبح أول مطور عقاري يوفر تحصيل مدفوعات العملاء عن طريق خدمة فوري.

واستكمل عز الدين بأن الاستثمار في تكنولوجيات التحول الرقمي سيخلق نموذج عمل جديد ومؤثر، خاصة وأن الحكومة تسعى لتعميم فكرة التحصيل الإلكتروني، وقد أطلقت بالفعل العديد من المبادرات لتحفيز هذه الفكرة وتشجيع المواطنين على التحول الرقمي في تعاملاتهم اليومية.

يجدر الإشارة الى ان رأس المال المدفوع لشركة كاسيل للتطوير العمراني يبلغ مليار جنيه، واستثماراتها تصل الي 4.5 مليارات جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة بثلاث مشروعات هي: مشروع كاسيل لاند مارك ومشروع ايست سايد التجاري ومشروع أخر تجاري مازال قيد التنفيذ.