2.5 مليار جنيه استثمارات مستهدفة لشركة مزايا للتطوير العقاري

2.5 مليار جنيه استثمارات مستهدفة لشركة مزايا للتطوير العقاري
  • شركة مزايا للتطوير العقاري
  • 2021/03/20

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري، أنها تستهدف التوسع بالسوق العقاري المصري بضخ استثمارات جديدة تصل إلى 2.5 مليار جنيه في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

وقال المهندس محمد علام، رئيس مجلس إدارة الشركة إن الشركة تستهدف استثمار مبلغ قدره 2 مليار جنيه بمشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تستعد حاليا لطرح أول مشروعاتها بالمدينة، وأكد أن الشركة قررت دخول سوق العاصمة الإدارية لاستغلال الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتمتع بها العاصمة، والتي تعد أكثر المناطق جذبا بالسوق العقاري المصري.

وأضاف "علام" أن الشركة أنه يجرى طرح عدد من المشروعات السكنية للشركة بالقاهرة الجديدة بإجمالي استثمارات تصل إلى 240 مليون جنيه.

وقال محمد مصطفى، الاستشاري الاستراتيجي للشركة، إن القطاع العقاري لا يزال الاستثمار الأفضل والأكثر جاذبية في مصر لأنه الأكثر استقرارا ويتمتع بحجم طلب كبير، وتوقع أن يشهد السوق العقاري المصري طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة في ظل حزمة المشروعات القومية الكبرى التي أطلقتها الدولة وخاصة مدن الجيل الرابع وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والتي سوف تشهد معدلات كبيرة للنمو على مستوى الأسعار والطلب والمبيعات عقب انتقال الحكومة لمقرها الجديد.