فالنسيا تطلق أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الإدارية الجديدة ضمن خطة توسعية

فالنسيا تطلق أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الإدارية الجديدة ضمن خطة توسعية
  • العاصمة الإدارية الجديدة
  • 2021/03/22

أعلنت شركة فالنسيا العاملة في مجال التطوير العقاري عزمها طرح أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق رئيس الشركة أحمد غيث، لافتا إلى أن الشركة لديها خطة للتوسع بأكثر من مشروع في تلك المنطقة الواعدة.

وأضاف أن خطة الشركة تتضمن إطلاق مشروع بنشاط سكني في منطقة R8 ومشروعات بأنشطة تجارية وإدارية في منطقة الداون تاون، مشيرا إلى أن البداية ستكون بمشروع نشاطه تجاري وإداري وأيضا طبي في منطقة الداون تاون.

وتابع أن الشركة تسعى لاستغلال خبراتها الكبيرة في قطاع الإنشاءات والمقاولات بتقديم منتج عقاري قاد على المنافس في ظل الانطلاقة الكبيرة وعدد المشروعات المتزايد بالعاصمة الإدارية، موضحا أن شركة فالنسيا هي عبارة عن استثمار مشترك مصري – كويتي تخصصت في قطاع المقاولات، ونفذت أعمالا للغير بقيمة تقترب من مليار جنيه.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية ومنطقة شرق القاهرة تمثل فرصة استثمارية كبيرة لكافة شركات الاستثمار العقاري، وأيضا الباحثين من قبل العملاء على وحدات ذات عائد استثماري كبير، ومع بدء الحياة في المشروع لعملاق فإن الأسعار ستشهد تغيرات ملحوظة وسيتزايد الإقبال من قبل الشركات للحصول على المزيد من الأراضي.