وزير التنمية المحلية يتفقد سير العمل بالحي الحكومي قبيل تنفيذ خطة نقل موظفي الدولة

وزير التنمية المحلية يتفقد سير العمل بالحي الحكومي قبيل تنفيذ خطة نقل موظفي الدولة
  • وزير التنمية المحلية محمود شعراوي
  • 2021/03/24

في إطار الاستعدادات النهائية لانتقال موظفي وزارة التنمية المحلية الي المقر الجديد للوزارة بالعاصمة الادارية الجديدة، قام اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بزيارة ميدانية لتفقد المبنى الجديد الذي تم الانتهاء من ١٠٠٪ من مراحله الانشائية ويخضع الأن لعمليات وضع الأثاث المكتبي.

واطلع الوزير خلال الجولة علي الموقف التنفيذي للحي الحكومي بحضور عدد من قيادات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واستمع من الاطقم الفنية لشرح تفصيلي لمكونات الحي والمباني التابعة له وأماكن الموظفين وآليات الدخول والخروج من الحي، فضلا عن الخدمات اللوجستية والتكنولوجية.

وحرص الوزير على معرفة ما تم انجازه في ملف تدريب وتأهيل الموظفين استعدادا للانتقال الي المقار الجديدة، حيث عبر عن فخره واعتزازه بالمجهود الكبير الذي تبذله الجهات المعنية من أجل تيسير عملية الانتقال للعاصمة الادارية الجديدة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

وفي تصريحات له على هامش الجولة، أكد الوزير أن مشروع العاصمة الادارية الجديدة يمثل نقلة نوعية في تاريخ مصر الحديث، وسوف ينعكس على كافة أوجه الحياة في مصر.

وأوضح أن عملية انتقاء الموظفين المقرر انتقالهم للعمل من المقار الجديدة ستخضع لمعايير صارمة مشيرا إلى أنه تم تنفيذ خطط تدريبية على أعلى مستوى بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من أجل اختيار أفضل العناصر القادرة على استيعاب المتغيرات في أدوات العمل الإداري.