العبار : هشام طلعت مصطفى رجل شجاع .. ومن أبرز الشخصيات العربية

العبار : هشام طلعت مصطفى رجل شجاع .. ومن أبرز الشخصيات العربية
  • محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية الإماراتية
  • 2021/03/24

تتواصل الإشادات محليا وعالميا برؤية وشجاعة المطور العقاري هشام طلعت مصطفي، ووصفته بانه أكبر وأفضل مطور عمراني استطاع أن يسطر قصص نجاح ملموسة على أرض الواقع ويحول الصحراء إلى مدن ذكية متكاملة.

ووصف الملياردير الإماراتي محمد العبار هشام طلعت مصطفي قائلا "كم أنت شجاع"، ويكفي أن تجربة "مدينتي" وحدها دليل على شجاعة هشام طلعت مصطفي.

وقال ممازحا هشام طلعت مصطفي  "والله لو عرضت الحكومة علي مدينتي مجانا ما آخذها"، في إشارة إلى الوقت الذي أخذ هشام طلعت مصطفى المبادرة والشجاعة في بناء مدينة في وسط الصحراء، بعيدة عن العمران دون أية مرافق، ورغم ذلك سطر المطور العقاري المصري قصة نجاح عبر المشروع "مدينتي" غيرت خريطة العمران في شرق القاهرة.

وتنضم شهادة العبار في حق شجاعة هشام طلعت مصطفى إلى شهادات عديدة اخري منها، إشادة شيخ المطورين العقاريين الراحل المهندس حسين صبور والذي وصف هشام طلعت مصطفى بأنه أفضل مطور عقاري مصري نتيجة النجاحات الضخمة لمشروعيه الرحاب ومدينتي.

وكذلك إشادة الملياردير المصري سميح ساويرس، والذي وصف هشام طلعت مصطفى بأن جهوده في مشروع مدينتي تجعله يستحق دائما يستحق عليه جائزة ووسام أفضل مطور عقاري في مصر.