انطلاق فعاليات النسخة الرقمية من مؤتمر "سيتي سكيب" أبريل المقبل

انطلاق فعاليات النسخة الرقمية من مؤتمر "سيتي سكيب"  أبريل المقبل
  • معرض سيتي سكيب
  • 2021/03/25

أعلنت شركة انفورما ماركتس عن إطلاق نسخة "اونلاين" من مؤتمر سيتي سكيب وذلك في الفترة من الخامس إلى السادس من شهر أبريل المقبل.

ومن المقرر أن تستضيف القاهرة في شهر سبتمبر المقبل فعاليات معرض سيتي سكيب الذي يعد أكبر وأهم ملتقى للمطورين العقاريين. فيما يأتي تنظيم النسخة "الأون لاين" من المؤتمر من أجل إلقاء الضوء على مستقبل القطاع العقاري في مصر خلال العقد المقبل.

وأوضح فارس خليل مدير معرض سيتي سكيب مصر إن جائحة كورونا فرضت تحديات كبيرة على القطاع العقاري وهو الأمر الذي يدفعنا دائما للبحث عن حلول مختلفة لمواجهة تلك المتغيرات.

وقال ان الاشهر القليلة المقبلة ستشهد تسليم أكثر من ٢٦ ألف وحدة سكنية في مصر وهو مؤشر جيد على استمرار النمو في القطاع العقاري واستمرار ثقة الأفراد والمستثمرين في القطاع. 

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر أكثر من ألفي مشارك سواء من ممثلي الحكومة أو القطاع الخاص والخبراء الاستشاريين وغيرهم، كما سيتم تنظيم جلسات نقاش ثرية حول أهم المحاور التي تخص القطاع العقاري مثل مسألة النهوض بالبنى التحتية وتحسين حلول النقل، وكيفية مواجهة الجائحة الصحية العالمية ووضع أهداف العقد القادم، وقضية المدن المستدامة في عالم غير مستدام، فضلا عن الجلسات العامة التي ستقام على مدى اليومين.