باستثمارات 770 مليون جنيه .. الأهلي صبور تطلق أحدث مشروعاتها في مستقبل سيتي

باستثمارات 770 مليون جنيه ..  الأهلي صبور تطلق أحدث مشروعاتها في مستقبل سيتي
  • الأهلي صبور
  • 2021/03/27

أطلقت شركة الأهلي صبور مشروعها الجديد في مدينة مستقبل سيتي تحت اسم (Rare) على مساحة قدرها 59 فدان، ويضم عدد 670 تاون هاوس، وتبلغ قيمة إنشاءات المشروع مبلغ 770 مليون جنيه، والمقرر أن يبدأ تسليم المرحلة الأولى منه خلال الربع الثالث من العام 2025 بإجمالي عدد 306 وحدة سكنية.

وأكد المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذي للشركة، أن الشركة تسعى لتقديم قيمة مضافة لمشروعاتها من خلال التعاقد مع كبرى الكيانات، وان اختيار الموقع المناسب لأي مشروع أمر ضروري حيث يجب أن يتمتع المشروع بموقع مميز يسهل الوصول عبر شبكة من الطرق الرئيسية، وأن تتوافر فيه البنية الاجتماعية الأساسية وتشمل توفر المدارس والجامعات وأماكن للترفيه والاستمتاع، وهو ما يتوافر بشكل واضح في مدينة مستقبل سيتي”.

وأشار صبور إلى أن الأهلي صبور عقدت مؤخرًا اتفاقية مع مجموعة التزام الإماراتية لإدارة الأصول وإطلاقها شركتي "ثري سيكستي" و"تفوق" اللتين ستوفران مجموعة من خدمات وإدارة المجمعات السكنية وإدارة المرافق للسوق المصرية.

ولفت إلى أن شركة الأهلي صبور بدأت حاليا في تسليم المرحلة الأولى من مشروعها "جرين سكوير" الذي تطوره بالشراكة مع شركة "دار المعالي" السعودية في مدينة مستقبل سيتي، وتضم المرحلة الأولى من المشروع عدد 830 وحدة سكنية، والمقرر أن يبدأ تسليم المرحلة الثانية في يونيو 2021، وهو أول مشروع يبدأ التسليم به في مدينة مستقبل سيتي.