"مطور أكس" تستعد لإطلاق مشروع "ذا ميوز" التجاري - الإداري بالتجمع الخامس

"مطور أكس" تستعد لإطلاق مشروع "ذا ميوز" التجاري - الإداري بالتجمع الخامس
  • شركة مطور أكس
  • 2021/04/02

أعلنت شركة مطور أكس-التابعة لمجموعة شورى- عن طرح مشروعها الجديد  «The muse» بالتجمع الخامس الذي يضم وحدات تجارية وإدارية، ومكاتب إدارية بمساحات تتراوح بين 80 و150 مترا، على أن يتم طرح مرحلته الأولى خلال المدى المنظور تمهيدا لبدء التسليمات في غضون ثلاث سنوات.

وقالت الشركة انها تعتزم تنفيذ المشروع الذي يقع بشارع التسعين الشمالي بالتعاون مع مجموعة سعد الدين.

وأوضح أحمد فؤاد الرئيس التنفيذي للشركة أنهم بصدد طرح مشروع آخر بمدينة الشيخ زايد ويحمل اسم "أوريكا"، ويقام على مساحة ١٦ فدانا بمنطقة وصلة دهشور ويضم ٤٥ فيلا وتاون وتوين هاوس، ومن المقرر طرح مرحلتها الأولى في الفترة المقبلة، ويتسم المشروع بطابعه المغربي وتتراوح المساحات فيه بين ٣٥٠ مترا و٥٠٠ مترا.

وأوضح ان الشركة لا تقوم بتنفيذ مشروعاتها من خلال التمويلات البنكية وتعتمد على مواردها الذاتية، مشيرا إلى أن مجموعة شورى القابضة ستقوم باختيار شركة لإدارة المشروعات، فيما ستتولى شركة الجزيرة العربية للانشاءات عمليات التنفيذ.

وقال أن الشركة تتوقع الوصول بحجم المبيعات لنحو مليار جنيه خلال العام الجاري، كما تسعى للاستحواذ على أراضي لدعم محفظتها في نطاق الساحل الشمالي والتجمع الخامس ومدينة السادس من أكتوبر.

وتمتلك الشركة حاليا أكثر من ١٥٠ فدانا من الأراضي التي سيتم البدء في تطويرها خلال السنوات المقبلة استغلالا للانتعاشة التي يشهدها السوق العقاري في هذه المرحلة في ظل التوقعات بزيادة أسعار العقارات عقب انتهاء أزمة كورونا.