لمخالفة اشتراطات العاصمة الإدارية.. سحب أرض "سيتي أوفال" من شركة ماستر جروب

لمخالفة اشتراطات العاصمة الإدارية.. سحب أرض "سيتي أوفال" من شركة ماستر جروب
  • ماستر جروب
  • 2021/04/03

أعلن اللواء مجدي أمين، رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، عن سحب أرض مشروع "سيتي أوفال" من شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، لعدم التزام الشركة بالاشتراطات التي حددتها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وقيامها ببيع وحدات مخالفة داخل مشروع "سيتي أوفال"، بالإضافة إلى تأخرها في استصدار القرار الوزاري للمشروع الاشتراطات التي وضعتها العاصمة.

في المقابل أكد محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب العقارية، عدم تأخر الشركة عن استصدار القرار الوزاري للمشروع، وأنها التزمت بكافة الاشتراطات، موضحاً أنه تم إصدار القرار الوزاري بالفعل وأن الشركة حصلت على الموافقة على التصميم المقدم من مقر الهيئة وذلك بعد التوجه إليهم عدة مرات على مدار أربعة أشهر.

وأضاف أنه تم رد حجوزات العملاء مرة أخرى بعد إعلان الشركة التنازل عن الأرض، مشيراً إلى أن ما يزيد عن 20% من عملاء سيتي أوفال قاموا بحجز وحدات في مشروع "ذا سيتي" التابع للشركة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يقع مشروع "سيتي أوفال" التابع لشركة ماستر جروب بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة (37) فدانا، يضم (1021) شقة سكنية و(34) تاون هاوس، مقسم إلى 3 مراحل، باستثمارات نحو (3.8) مليار جنيه. تستهدف ماستر جروب تحقيق مبيعات بحوالي (6) مليارات جنيه، وكانت قد سددت مقدم الأرض إلى شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وحصلت على الأرض بقيمة (687) مليون جنيه.