مكتب الشيمي للاستشارات يتولى تنفيذ التصميمات الداخلية لمشروع البروج مصر بالعاصمة الإدارية

مكتب الشيمي للاستشارات يتولى تنفيذ التصميمات الداخلية لمشروع البروج مصر بالعاصمة الإدارية
  • البروج مصر
  • 2021/04/08

تولى مكتب الشيمي "Alchemy" للتصميمات والاستشارات الهندسية مهام استشاري التصميمات الداخلية لمشروع  6ixty Iconic Tower العاصمة الإدارية الجديدة المملوك لشركة البروج مصر.

وفي بيان لها، قالت شركة البروج ان تعاقدها مع شركة الشيمي يرتكز على رغبتها في توفير تصميمات بمواصفات تضمن لها المنافسة والاختلاف، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم البدء في تنفيذ المشروع قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح المهندس محمد العاصى  نائب رئيس مجلس إدارة الشركة البروج مصر أن مشروع 6ixty Iconic Tower الواقع بمنطقة المال والأعمال يتكون من برج يصل ارتفاعه لنحو ٤٠ طابقا ويقام على مساحة ١٣ ألف متر وتبلغ حجم استثماراته نحو ١.٧ مليار جنيه وتعتزم الشركة الانتهاء منه في غضون ثلاث سنوات.

من جانبه، عبر المهندس كريم ميختيجان الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لمكتب الشيمي "Alchemy" عن رغبة الشركة في توظيف خبراتها الكبيرة في المشروع الذي تنفذه شركة البروج، مشيرا إلى أن البرج شاهق الارتفاع ويحتاج تعامل من نوع خاص مع تصميماته الداخلية.

ويمتلك مكتب الشيمي خبرات داخلية وخارجية كبيرة وسبق له تنفيذ عدة مشروعات مثل نيو جيزةوهاسيندا والعلمين هوتيل وبعض مشروعات الجونة فضلا عن المشروعات التي تولى تصميمها في كل من ايطاليا وفرنسا والبحرين والإمارات.