وادي دجلة: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع "مورانو" خلال 2021

وادي دجلة: إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع "مورانو" خلال 2021
  • مشروع مورانو
  • 2021/04/10

 تعتزم شركة وادي دجلة، خلال العام الجاري، إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع "مورانو" الذي يقع في العين السخنة على مساحة (470) ألف متر مربع.

وأثناء الجولة التي قام بها شريف حبيب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق، لتفقد مشروعات الشركة بالعين السخنة، قال إن مشروع 'مورانو" الذي يقام بنظام الشراكة مع الشركة المصرية للسياحة والفنادق "إيجوث"، يضم نحو (2000) وحدة، متضمناً فندق سياحي 4 نجوم، به 110 غرفة، إلى جانب الخدمات الترفيهية، وينفذ المشروع على (3) مراحل، تم البدء في تسليم المرحلة الأولى ويتم حالياً استكمال أعمال الإنشاءات في المرحلة الثانية.

وأشار حبيب إلى أن مشروع "بلومار السخنة"، الذي تنفذه وادي دجلة على مساحة (720) ألف متر مربع، يحتوي على منطقة تجارية، ويتكون من 4 مراحل تضم فيلات وشاليهات، بإجمالي (2030) وحدة، وقد تم تسليم المرحلة الأولى للمشروع بالكامل، والمكونة من (600) وحدة، وجاري تسليم المرحلة الثانية بالتزامن مع استكمال المرحلتين الثالثة والرابعة.

كما أوضح أن مشروع "بلومار هيلز"، الذي يقام على مساحة (450) ألف مترا مربعا، من المخطط انتهاء الشركة من تسليمه خلال العام الجاري، لافتاً إلى أن المشروع يتضمن (190) وحدة إلى جانب مساحات تجارية على مساحة (600) متر مربع.

وبالإضافة لذلك فإن الشركة تنفذ مشروع "مدى" على مساحة (27) ألف متر مربع ويضم (127) وحدة سكنية.

وأضاف حبيب أن الشركة تعمل أيضا على مشروع "مارينا وادي دجلة"، في طريق السويس بالعين السخنة، على مساحة (630) ألف متر مربع بإجمالي (1295) وحدة، بالإضافة إلى فندق مكون من (54) غرفة، ووحدات تجارية على مساحة (20) ألف متر مربع، مكون من (4) مراحل.

وأكد حبيب أن إجمالي الوحدات بالمشروعات التي طورتها وادي دجلة تصل إلى (30) ألف وحدة، من خلال (16) مشروعا سكنيا وسياحيا، بالقاهرة الكبرى، والعين السخنة والساحل الشمالي، مشيرا إلى أن محفظة أراضي الشركة بلغت نحو (6) ملايين متر مربع.