"سكاي أبوظبي" توفر برامج لتمويل شراء وحدات سكنية بمشروعاتها في مصر بالتعاون مع بنك أبوظبي

"سكاي أبوظبي" توفر برامج لتمويل شراء وحدات سكنية بمشروعاتها في مصر بالتعاون مع بنك أبوظبي
  • سكاي أبوظبي
  • 2021/04/12

تستعد شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري لتقديم حزم تمويلية لتيسير عمليات شراء المشروعات العقارية التي تسعى الشركة لتنفيذها في مصر خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع مصرف أبوظبي الأول.

وأعلنت الشركة التي تعد الذراع العقاري لمجموعة دايموند الاماراتية عن ابرامها تعاقد مع بنك أبوظبي الأول- مصر لتوفير تلك الحزم التمويلية وذلك في حفل أقامته الشركة بحضور كل من المهندس عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، ومحمد فايد، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الأول – مصر، بحضور صالح بن نصرة – مالك مجموعة دايموند، ومصطفي صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري لشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري.

ومن المقرر أن يقوم بنك أبوظبي الأول بتقديم تمويل يصل لنحو ٨٥٪ من قيمة الوحدات وبحد أقصى ١٥ مليون جنيه وذلك مقابل سعر فائدة تنافسي و تيسيرات كبيرة في السداد ومدد زمنية تصل الى ١٥ عاما.

وتسعى شركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري من خلال خطتها الاستثمارية إلى دعم منظومة الإسكان في مصر. وقالت الشركة انها سوف تتيح للعملاء الحصول على قروض تصل إلى ٤٠٪ من قيمة الوحدة بهدف تشطيبها.

وأوضح المهندس عبدالرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري تعمل على تنفيذ سد الفجوة بين الرغبة في تملك العقار وتمويله وذلك بالاتساق مع توجهات الحكومة المصرية لطرح مبادرات لتيسير عمليات تداول العقارات.

وتعتزم الشركة الاماراتية استثمار نحو ١٥ مليار جنيه في غضون عامين وستطلق باكورة أعمالها من خلال مشروعها الجديد بالعاصمة الادارية الجديدة باستثمارات ٤ مليارات جنيه.