غرفة التطوير العقاري تتعاقد مع "نوفا ميديا" الكويتية لتسويق العقارات المصرية بالخارج

غرفة التطوير العقاري تتعاقد مع "نوفا ميديا" الكويتية لتسويق العقارات المصرية بالخارج
  • غرفة التطوير العقاري
  • 2021/04/12

أبرمت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات اتفاقا مع شركة نوفا ميديا الكويتية للترويج للعقارات المصرية في الخارج والتوسع في عمليات تصدير العقار من خلال الشركة الكويتية التي تحظى بخبرات كبيرة في هذا المجال.

بموجب البروتوكول الموقع بين المستشار أسامة سعد الدين رجب، المدير التنفيذي لغرفة التطوير العقاري، ورباب الجوهرى المدير الإقليمى لشركة نوفا ميديا، بحضور المهندس طارق شكرى رئيس الغرفة سوف تقوم شركة نوفا بما تمتلكه من مكاتب اقليمية في منطقة الخليج العربي بتقديم كافة أوجه الدعم للشركات العقارية المصرية الراغبة في تسويق منتجاتها خارج البلاد.

وأوضح المستشار أسامة سعد الدين المدير التنفيذي للغرفة أن شركة نوفا ستعمل على ترتيب إقامة معارض وفعاليات للشركات العقارية المصرية ومساعدتها على تسويق مشروعاتها وتقديم الاستشارات والمعلومات اللازمة وذلك تماشيا مع توجه الدولة نحو تنشيط السوق العقاري.

في المقابل فقد تعهدت رباب الجوهرى المدير الإقليمى لشركة نوفا ميديا، بتقديم كافة أشكال الدعم لغرفة التطوير العقاري والشركات المصرية الراغبة في تسويق منتجاتها خارج مصر مشيرة إلي أن السوق المصري يحظى بثقة المستثمرين الأجانب.