عمالقة التطوير العقاري يتنافسون بحملات إعلانية خلال المارثون الرمضاني .. "ماونتن فيو" تستعين بـ"حسين الجسمي" لكشف "سر السعادة" في مجتمعاتها العمرانية

عمالقة التطوير العقاري يتنافسون بحملات إعلانية خلال المارثون الرمضاني .. "ماونتن فيو" تستعين بـ"حسين الجسمي" لكشف "سر السعادة" في مجتمعاتها العمرانية
  • شركة ماونتن فيو
  • 2021/04/15

كعادتها في كل عام، تحرص كبري شركات التطوير العقاري علي المشاركة بحملات إعلانية مكثفة بالتزامن مع ماراثون الأعمال الدرامية التي تحظى بمتابعة كثيفة، خلال شهر رمضان، الأمر الذي يمكن المطورين العقاريين من الوصول لأكبر قاعدة من العملاء المستهدفين.

ويتبارى عمالقة التطوير العقاري للفوز بخدمات نجوم الفن والغناء وكرة القدم في الحملات الإعلانية التي تغزو الشاشات بمجرد انطلاق مدفع الإفطار لتصنع كرنفالا مبهجا، وتقدم للمشاهدين قوالب فنية واستعراضية جذابة. ولعل من أبرز الحملات الإعلانية التي لفتت الأنظار هذا العام، تلك الحملة التي أطلقتها شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والمصنفة ضمن اهم خمس كيانات عقارية في السوق المصرية من حيث المبيعات بعد ان تخطت العام الماضي مبيعاتها التعاقدية 10.5 مليار جنيه فيما تستهدف الوصول بها الي 12 مليار جنيه بنهاية 2021.

ولم تجد الشركة أفضل من شعار "سر السعادة" لإعلانها الذي غني كلماته الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وتم تصويره في أجواء اسرية دافئة تتلاءم مع طبيعة الشهر الكريم، وحرصت الشركة على ترسيخ مفهوم السعادة من خلال كلمات الأغنية التي تقول "السعادة مش بس بجمال البيوت، السعادة من أهل البيوت.. إنك تكون على طبيعتك وسط الناس اللي بتحبهم وتسيب تأثير كبير في كل اللي حواليك.. وعلشان كده في ماونتن ڤيو، هدفنا دايماً مش بس إننا نبني مباني، هدفنا إننا نبني معاني. ماونتن ڤيو، السعادة سرها في بيتك"

وخلال العامين الأخيرين ارتبط أسم شركة ماونتن فيو بمفاهيم السعادة بعد توقيعها اتفاق تعاون مع شركة Delivering Happiness الأمريكية لدعم وتعميق هذا المفهوم ضمن مشروعاتها التي تنفـذها وخاصة المشروعات الإدارية من خلال خلق بيئة عمل تقوم علي اتباع مفاهيم بنائية تسهم في إسعاد الموظفين بما ينعكس علي معدلات الإنتاجية وجودة الأداء وبالفعل افتتحت الشركة أول مبني إداري "سعيد" عام 2019. 

وتمتلك شركة ماونتن فيو اكثر من 15 مشروعا عقاريا ما بين القاهرة الجديدة والسادس ما أكتوبر والساحل الشمالي والسخنة، منها "ماونتن فيو" 1 ، و"ماونتن فيو" 2، و"ماونتن فيو" هايد بارك بالقاهرة الجديدة، وماونتن فيو ريزيدنس، و"ماونتن فيو" أكتوبر بارك و"ماونتن فيو" جيزة بلاتو، و"تشيل أوت" بارك في مدينة السادس من أكتوبر، فضلا عن  مشاريع "ماونتن فيو" في السخنة 1 والسخنة 2، و"ماونتن فيو" رأس الحكمة، ومجموعة من المشروعات الإدارية واهمها  ومشروع Heartwork، الذي يُعد أول مشروع إداري للسعادة في مصر والشرق الأوسط. 

وحاول الإعلان الذي يمتد لنحو ثلاث دقائق ونصف، التجول وسط مشروعات الشركة السكنية والساحلية والإدارية لتعكس رؤية الشركة الرامية لإنشاء مجتمعات عمرانية تهتم بسعادة الساكنين من خلال تلبية احتياجات العملاء واستحداث نماذج عمرانية مبتكرة تؤسس لحياة عصرية معتمدة في ذلك علي احداث التكنولوجيات وتطويع النماذج الذكية في ادارة المدن لخدمة مفاهيم السعادة.

ومن أحدث مشروعات الشركة في الوقت الراهن مشروع ماونتن فيو آي سيتي التجمع الخامس والسادس من أكتوبر، وتقوم فكرة مشروعات " آي سيتي" علي نموذج عمراني رباعي الأبعاد، وهو أول مشروع عقاري يتم تنفيذه وفقا لهذه التقنيات المستحدثة حيث يتم تنفيذه على أربعة مستويات، ليشمل حلولا ذكية جديدة لفصل حركة الأفراد فى الأماكن السكنية عن السيارات لخلق مجتمع أكثر أمانا وهدوءًا كما يضم حديقة مركزية بمساحة خضراء كبيرة تم تصميمها وفق احدث الطرازات في الساحات الأوروبية، كما يقدم حلولا لاستهلاكات الكهرباء، ويتم ربطه بشبكة من (الفايبر أوبتك) لضمان سرعة وجودة الاتصالات ودعم تكنولوجيا المعلومات داخل المشروع.

وتصل مساحة كل مشروع منهما 500 فدان ويتم تنفيذهما بالشراكة مع الهيئة العامة للمجتمعات العمرانية، حيث تصل اجمالي عدد الوحدات في أي سيتي التجمع الخامس أكثر من 15 ألف وحدة باستثمارات 20 مليار جنيه وسيتم تنفيذه علي 6 مراحل تضم الأولي منها 4 الاف وحدة سكنية باستثمارات 7 مليارات جنيه.

ويأتي مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي ، على مساحة 450 فدان، علي رأس أولويات الشركة، وخلال الفترة الماضية أطلقت مرحلة جديدة من المشروع تحت اسم Crete Islands ويعد المشروع الوحيد في منطقة رأس الحكمة الذي يتمتع بخدمات متكاملة في قطاعات التجزئة والترفيه والرعاية الصحية.